أخبار منوعة

معرض (( هذولا عيالي )) ابرز المواهب الشبابية ودعم المشاريع الصغيرة

   

  
دعيج الخليفة : هذولا عيالي ستكون كلمة خالدة في قلوب الكويتين
 
الفضلي : من خلال معرض هذولا عيالي نعزز كلمة صاحب السمو حفظه الله بان ثروة الكويت الحقيقة هي الشباب .
 
الحشاش : شارك في المعرض 80 مشروع شبابي و 40 موهبة .
 
 
انطلق المعرض الشبابي (( هذولا عيالي )) في مركز عبدالعزيز الثقافي بمشاركة 80 مشروع شبابي و تجاوز 40 موهبة شابة واستمر لمدة 3 ايام بحضور ورعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح وسفير الصحافة طلال عبدالله الفضلي رئيس مركز 25 الاجتماعي .
 
ومن جانب الحفل شكر الشيخ دعيج الخليفة القائمين على المعرض مبيين ان اشكر القائمين على هذا المعرض الشبابي والذي يهدف الى دعم الطاقات الشبابية المميزة وحثهم على الانجاز والابتكار ، والاخذ بايدهم فيما يعود بالفائدة لهم وللمجتمع من خلال تطوير مواهبهم واستغلال فرصة مثمرة لدعم المشاريع الصغيرة .
وما لفت نظري هو اختيار شعار المعرض ( هذولا عيالي ) كلمة خالدة لصاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت حفظه الله ، دلالت على حب ابناء الكويت له ، وفرصة تستغل لتقديم التهاني بمناسبة مرور العام الاول على تكريم الامم المتحدة للكويت كمركز انساني عالمي وصاحب السمو قائد للانسانية ..
 
ومن جانب اخر بين طلال عبدالله الفضلي رئيس مركز 25 الاجتماعي ان معرض هذولا عيالي يعزز كلمة صاحب السمو حفظه الله بان ثروة الكويت الحقيقة هي الشباب
و دعا الفضلي الى التطلع على خطابات صاحب السمو حفظه الله المختلفة وكلماته الخالدة التي تحث على العمل والجهد والاخلاص والسعى بان تكون الكويت في صفوف الدول المتقدمة علميا ومهنيا وتكنلوجيا ،،، فلنسعى يد بيد على تحقيقها وليكون التدريب في الميدان تدريب مناسبا للتغلب على كافة الصعوبات ،،،
 
كما بين مدير معرض هذولا عيالي يوسف الحشاش ان المعرض اقيم بحضور ورعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح في مركز عبدالعزيز الثقافي واستمر لمدة 3 ايام بمشاركة مميزة من مجموعة من المشاريع الصغيرة و المواهب الشبابية ، والذي يهدف الى دعم المشاريع الصغيرة ووقوف بجانهم اعلاميا ومعنويا وتسهيل الاجراءات لما يعود عليهم بتطوير مواهبهم والاخذ بايدهم فيما يعزز كلمة صاحب السمو بان تكون الكويت مركز ماليا وتجاري وتكون في صفوف الدول المتقدمة علميا ومهنيا (( وكما قال صاحب السمو حفظه الله .. ان ثروة الكويت الحقيقة هي الشباب ..
 
وفي الختام شكر الحشاش الشيخ دعيج الخليفة الصباح و اللجنة الادارية والمنظمين للمعرض وجميع المشاركين متمنيا لهم مزيد من التطور والازدهار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock