وزارة التربية

الهاجري : مبادرة سمو الأمير باستبدال أجهزة تكييف المدارس على نفقته الخاصة ليست غريبة على قائد العمل الإنساني

  

تقدم النائب ماضي العايد الهاجري بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ، حينما اصدر سموه توجيهات باستبدال جميع اجهزة التكييف في مدارس وزارة التربية على نفقة سموه الخاصة ، مؤكداً أنه هذه اللفتة الأبوية والإنسانية ليست بغريبة على قائد العمل الإنساني .

وأضاف الهاجري في تصريح صحافي أن هذه المبادرة الكريمة تدل على إحساس سموه ناحية أبنائه الطلبة ، وأنه أب حنون وقائد عظيم ، ويتابع عن قرب ويشعر بما يعانيه الآخرون من مشاكل وعقبات ، مضيفاً أن ذلك يؤكد حرص واهتمام سموه بأركان العملية التعليمية.

وقال الهاجري إن سمو الأمير أثبت بما لا يدع مجالاً للشك جدارة واستحقاق سموه للقب قائد العمل الإنساني ، ولم لا ، وقد شهد العالم اجمع مبادرات سموه الإنسانية التي لم تنقطع يوماً عن شعب فقير أو أصابه الكوارث؟!

وأضاف الهاجري أن مباردة سموه حقاً تدعونا للفخر بأن قائدنا وأميرنا هو صباح الأحمد حفظه الله ورعاه ، صاحب القلب الكبير والحنون ، الذي لم يبخل يوماً عن شعبه ولم يتخل يوماُ عن شعبه سواء في الأفراح أو في الشدائد ، فهنيئاً لنا بك يا صاحب السمو قائداً وأباً وزعيماً إنسانيأً.

حفظ الله الكويت وشعبها تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock