طلبتنا في الخارج

اتحاد #طلبة_طلبة مصر أقام لقاءه التنويري للطلبة المستجدين

  

اكاديميا| الأنباء

وسط حضور طلابي، نظم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية لقاءه التنويري السنوي للطلاب والطالبات المستجدين المقبولين للعام الجامعي 2015-2016، تحت شعار «يدا بيد نحو مستقبل أفضل»، شهد اللقاء حضور عدد من الطلبة وأولياء أمورهم للرد على استفسارات الطلبة.
في البداية، قال نائب رئيس الاتحاد لشؤون لجنة المستجدين للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع مصر محمد الفريح ان الاتحاد مؤسسة شبابية تسعى لخدمة طلاب وطالبات الكويت الدارسين في جمهورية مصر العربية في مختلف التخصصات التي تطرحها الجامعات وذلك إيمانا منا بالدور الملقى على عاتق الاتحاد في التواصل مع الطلبة ومساعدتهم ومساندتهم في شؤونهم الدراسية والتعليمية والاجتماعية والثقافية وهذا ما حرص عليه الاتحاد دائما.
واشار الفريح إلى ان الاستفادة من الفرص التعليمية الهامة المتاحة أمام الطلبة في أفضل الجامعات العريقة بجمهورية مصر العربية، معتبرا أن فرصة الدراسة في مصر أهم فرصة للطلبة حديثي التخرج في الثانوية لتحقيق النجاح وصقل شخصية الطالب وينميها ويجعله قادرا على تطوير مهاراته بشكل أفضل.
واكد أن الاتحاد حرص على القيام بدوره الإرشادي والتوجيهي وذلك من خلال تواجده في الكويت وايضا سيقوم بالتواصل مع الطلبة فور وصولهم الى للالتقاء بالطلبة عن قرب بشكل مباشر، لافتا الى انه تم اطلاع الطلبة على التخصصات المتاحة بالجامعات وأماكن الجامعات ومكان مقر الاتحاد لسهولة تواصل الطلبة مع أعضاء الاتحاد، وحذر الفريح الطلبة من التعامل مع المناديب غير المعتمدين في الاتحاد او المكتب الثقافي بالتعامل مع المكاتب التجارية التي تستنزف أموال الطلبة، مشيرا الى ان طريقة التسجيل بسيطة جدا.
واكد على التعاون الدائم بين المكتب الثقافي والاتحاد من أجل الطلاب وتسهيل معاملاتهم فلهم كل الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock