أخبار منوعة

التحقيق مع معلمة في القطيف«عذبت»50 طالبة!

IMG_1363

 

 

تحقق إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية في السعودية مع معلمة في قضية عقاب جماعي فرضته على 50 طالبة بمدرسة الملاحة في محافظة القطيف؛ إذ أغلقت مكيف الفصل 3 حصص متوالية، أي ما يقارب الساعتين ونصف الساعة، ومنعتهن حتى من تحريك الهواء بالكتب، وأبقتهن في جو حار ورطب.
وأكد الناطق الإعلامي للتعليم بالمنطقة سعيد الباحص، أن التحقيق سيتم مع المعلمة طبقًا للإجراءات النظامية المتبعة، وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب معها، وفقًا لما ذكرته “عكاظ” الثلاثاء (1 سبتمبر 2015).
من جهتها، أعربت مديرة المدرسة عن رفضها هذا التصرف، مشيرةً إلى أنها استدعت المعلمة التي نفت الوقعة، وأكدت أنها اضطرت إلى غلق المكيف 6 دقائق فقط، لتتمكن من تسميع القرآن للطالبات.
وكان أولياء الأمور نقلوا إلى مديرة المدرسة اعتراضهم على تصرف المعلمة التي دمجت فصلين في فصل واحد، وأغلقت التكييف وأبقتهن في جو حار ورطب، ومنعتهن حتى من تحريك الهواء بالكتب، وزعمن أن المعلمة قالت لبناتهم: “جعلكم تموتون”.
وأوضح أولياء الأمور أن بعض الطالبات لديهن مشكلات صحية؛ فإحدى طالبات الفصل مصابة بحرق من الدرجة الثانية، وبعضهن مصابات بفقر الدم المنجلي، وأخريات يعانين من الحساسية والربو، وبالرعاف، مضيفين أن الطالبات عدن إلى منازلهن في وضع غير جيد، فكن منهارات وملامحهن متغيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock