طلبتنا في الخارج

اللقاء التنويري السنوي السادس لطلبة الكويت في المملكة الاردنية لهاشمية

 

  
اعلن التجمع المستقل لطلبة الكويت في المملكة الاردنية لهاشمية عن اقامة اللقاء التنويري السنوي السادس

وقالت نائبة الرئيس لشؤون الطالبات لتجمع طلبة الكويت المستقل في المملكة الاردنية الهاشمية روان المحمد ان اللقاء سيكون في يوم الاحد الموافق  30-8-2015 بتمام الساعة السابعة مساء.

ودعت المحمد الطلبة المبتعثين وغير المبتعثين المستجدين الراغبين في الدراسة بالاردن الى حضور اللقاء التنويري

(ملتقي المستقبل السادس ) الذي يعقد تحت رعاية جمعية المهندسين الكويتية بمقر الجمعية الكائن ببنيدر القار- شارع الخليج العربي.

 

وقالت المحمد  إن اللقاء سيعقد بمشاركة المكتب الثقافي الاردني  لدي الكويت والمكتب الصحي الكويتي لدي الأردن وبعض من نواب مجلس الامة وكذلك تم توجية الدعوه لوزارة التعليم العالي ولوزارة الخارجية .وبمشاركة الطلبة المستمرين لاارشاد المستجدين للاتجاه الصحيح.

 

وأضافت المحمد أن هذا اللقاء السنوي يأتي ضمن باكورة الأعمال والفعاليات التي ينظمها التجمع للطلبة المستجدين حيث يحرص التجمع من خلال هذا اللقاء ان  يهدف إلى إرشاد الطلبة أكاديميا، وتهيئتهم علميا للدراسة في المملكة الاردنية الهاشمية بتسليط الضوء على طبيعة الدراسة في جميع التخصصات وكذلك مساعدتهم بالارشاد لاختيار افضل الاماكن للسكن.

وأوضحت المحمد  أن اللقاء التنويري سيتضمن معرضا يحتوي على ورشات عمل لجميع التخصصات العلمية والأدبية

وكذلك سوف يتم عمل سحوبات علي تذاكر لطيران مقدمة من الخطوط الجوية الملكية  وكذلك فتح حسابات بنكية بمشاركة الشريك الاستراتيجي بنك الكويت الوطني وتوفير الخصومات لبعض الفنادق بالاردن .

وأكدة المحمد أن التجمع المستقل لطلبة الكويت في المملكة الاردنية الهاشمية يحرص على التواصل مع جميع طلبتنا ومساعدتهم والاجابة على أي استفسارات الطلبة المستجدين سواء في اللقاء التنويري او من أي موقع.
ودعت المحمد  الطلبة لحضور اللقاء التنويري للاستفادة منه ومعرفة كل ما يتعلق بالشؤون الدراسية والمعيشية في المملكة الاردنية الهاشمية ومتابعة حسابات التجمع في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام IGKS_JOR@ IGKSJOR@.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock