طلبتنا في الخارج

ديوان الخدمة يخفض رواتب المبتعثين من 25 – 50% في خطوة مفاجاة

1812015850

قام ديوان الخدمة المدنية بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار بخفض رواتب المبتعثين بنسبة ٢٥-٥٠٪ مما أدى الى امتعاض و استياء واسع لدى المبتعثين ممن لديه عقود طويلة الأجل كالإجازات وغيرها.

وفي هذا الموضوع صرح د. محمد شهاب نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع كندا لشؤون الأطباء ان اكثر من ٢٠٠ طبيب كويتي من خيرة الأطباء في كندا تم خصم على الأقل ٢٥٪ من مخصصاتهم الشهرية بشكل مفاجئ.

وذكر ان الأطباء لديهم التزامات مالية كثيرة منها الإجازات وتكاليف مدارس الأبناء والأمور الخدماتية الاخرى وبما لا يتناسب مع الغلاء المعيشي التي تشهده دولة كندا.

وأكد رفض واستياء جميع الأطباء في كندا لهذا القرار غير المنصف وغير المدروس، وطالب بوقف تنفيذه لمزيد من الدراسة، كما ناشد المسؤولين في ديوان الخدمة لتفهم وضع الأطباء خاصة كونهم يحملون مسؤوليات عوائلهم ويعتبرون من خيرة الطبقة المثقفة في المجتمع والتي ابتعثت لتؤدي خدمة عظيمة للبلد مستقبلا ومن غير المنصف التعامل معاها بهذه الطريقة.

وكذلك أكد د. محمد شهاب انه سوف يتواصل مع المسؤولين في الدولة خصوصا رئيس مجلس الأمة وأعضاء اللجنة التعليمية للعمل على أصناف الأطباء الكويتيين في كندا.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock