جامعة الكويت

القائمة الإسلامية قدمت اقتراحا خاصا بالعلوم الحياتية لتظليل المواقف جهة بوابة 4 –

  

تحرك مميز آخر للقائمة الإسلامية، واقتراح بتظليل مواقف كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت. 

– القائمة الإسلامية بجامعة الكويت تواصل تحركاتها الطلابية المُميّزة والفاعلة.

– رئيس قسم الخدمات والمتابعة في الكلية الحياتية ناقش مع القائمة المقترح المُقدّم.


 
استمرارا لتحركاتها النقابية الطلابية المميّزة والهادفة في هذا العام النقابي الفاعل، قدّمت القائمة الإسلامية بجامعة الكويت اقتراحا خاصا بكلية العلوم الحياتية يدعو لتظليل المواقف الخارجية في الكلية – جهة بوابة 4 – وكل المواقف الخارجية المحيطة بسورة الكلية، والتي يركن فيها الطلبة سياراتهم.
وصرّح أمين سر القائمة الإسلامية هاشم فاضل: التقينا برئيس الخدمات والمتابعة في الكلية الأستاذ بدر الغيث، وقدّمنا لهم المقترح، صباح يوم الخميس الموافق 27 / 8 / 2015م.
وأوضح هاشم أن الأستاذ بدر الغيث ناقش الاقتراح المقدّم، وأبدى ساعدته باهتمام القائمة الإسلامية بخدمة الطلبة والطالبات في مختلف الكليات الجامعية.
وبيّن الغيث أن إدارة الكلية سائرة منذ مدّة في طريق إقرار تظليل المواقف بالتعاون مع الجهات المختصة والمعنية بها؛ وهي بلدية الكويت ووزارة الداخلية؛ لأن هذه المواقف الخارجية ليست من اختصاص الكلية أو الجامعة؛ لكونها خارج السور الجامعي.
وأشار الغيث أن الروتين الحكومي والإداري هو الذي أبطأ – ولا يزال – من عملية التظليل المرجوة للمواقف، ووعد أيضا بمتابعة هذا الاقتراح مع المدير الإداري في الكلية الأستاذة سعاد الكليب لدراسته مع المختصين.
وختم هاشم فاضل تصريحه بالشكر الجزيل للأستاذ بدر الغيث مثمّنا سعة صدره، وكرم استقباله، وطيب أخلاقه.
وجدير بالذكر أن القائمة الإسلامية بجامعة الكويت قد قدّمت في هذا العام النقابي (2014 / 2015) – حتى الآن – ما يربو عن 20 اقتراحا وتحركا في مختلف الكليات، والهدف من كل ذلك ما تؤمن به القائمة من أهمية خدمة الطلبة والطالبات، وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم، إلى جانب توعيتهم الفكرية والثقافية الواعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock