وزارة التربية

انتهاء التربية من كشوفات الاعمال الممتازة

 

unnamed-1

فيما أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية في وزارة التربية يوسف النجار عن الانتهاء من تحويل جميع كشوفات واسماء المستحقين للأعمال الممتازة من موظفي الهيئتين التعليمية والإدارية الى البنك المركزي، كشف عن مشروع اعداد ميزانية الوزارة للعام الدراسي 2017 / 2016، وذلك بعد اعتماد وزارة المالية رسميا ميزانية العام الحالي، والتي شهدت انخفاض 200 مليون دينار عن العام الماضي.
وقال النجار في تصريح لـ القبس ان القطاع المالي انهى جميع استعداداته للعام الدراسي الجديد، مؤكدا على ان ادارات التوريد والمخازن جاهزة لتسليم المدارس جميع احتياجاتها.

 

احتياجات المدارس
وأشار الى ان مدارس صباح الأحمد الجديدة التي افتتحتها وزارة التربية بعد تسلمها من وزارة الاشغال لتكون جاهزة للعمل في العام الدراسي المقبل، تم تأسيسها بالكامل في وقت قياسي، وزودت بجميع احتياجاتها، موضحا ان مديري المدارس عندما يبدؤون دوامهم الرسمي في مدارسهم سيتم تزويدهم بجميع احتياجاتهم.
وبين ان تخفيض الميزانية سيسبب عجزا، لاسيما في اعمال الصيانة والمشروعات الانشائية، مشيرا الى اجتماع مرتقب مع وزارة المالية لمناقشة الأمر.

 

تظلمات الممتازة
ومن جانب آخر، خاطب الوكيل المساعد للشؤون الإدارية فهد الغيص مديرة إدارة نظم المعلومات هدى المطيري لإنشاء صفحة الكترونية في موقع وزارة التربية خاصة بالأعمال الممتازة، على ان تدرج فيه جميع اسماء المستحقين وغير المستحقين واسباب عدم الاستحقاق، بحيث يكون الاستعلام عنه عن طريق الرقم المدني ورقم الملف.

 

لجان
وكشف مصدر تربوي انه سيتم استقبال تظلمات الموظفين على مكافأة الاعمال الممتازة الكترونيا خلال الايام المقبلة، وذلك بعد تحويل البنك المركزي للمكافأة الى البنوك لتصبح في حسابات الموظفين.
وبين ان البت في التظلمات يكون عن طريق المناطق التعليمية، حيث سيتم تشكيل لجنة في كل منطقة لبحث التظلمات، أما بالنسبة لموظفي ديوان عام الوزارة فسيتم تكليف ادارة الموارد البشرية للنظر الى تظلماتهم واعطاء جميع المستحقين حقوقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock