جامعة الكويت

عبد الله حسين: القائمة الإسلامية تقدّمت بالمقترح لإدارة الكلية، وقد وُعدنا بمتابعة الموضوع مع الجهات المختصة.

IMG-20150824-WA0034

–          نائب المدير الإداري في الكلية ناقش مع القائمة المقترح المُقدّم.

 

التقت القائمة الإسلامية بجامعة الكويت – عن طريق منسقها في كلية الآداب عبد الله حسين – مع نائب المدير الإداري في الكلية الأستاذ رائد العتيبي بخصوص اقتراح تبنّته القائمة وقدّمته وهو تظليل مواقف كلية الآداب الخارجية (المقابلة لسنترال كيفان، والمقابلة لنادي الكويت الرياضي) وذلك حماية من حرارة الشمس الملتهبة، وتوفيرا لمزيد من الظل في محيط الكلية وأطرافها المشمسة.

وأوضح عبد الله حسين أن القائمة قد قدّمت المقترح صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 / 8 / 2015م لإدارة الكلية، وأن الأستاذ رائد العتيبي قد ناقش الاقتراح بدوره مع القائمة.

وبيّن العتيبي أن إدارة الكلية سائرة منذ مدّة في طريق إقرار تظليل المواقف بالتعاون مع الجهات المختصة والمعنية بها؛ وهي بلدية الكويت ووزارة الداخلية؛ لأن المواقف الخارجية ليست من اختصاص الكلية أو الجامعة؛ لكونها خارج السور الجامعي.

وأشار العتيبي أن الروتين الحكومي والإداري هو الذي أبطأ – ولا يزال – من عملية التظليل المرجوة للمواقف، ووعد بعرض الكتاب المقدّم من القائمة على المدير الإداري الأستاذ نواف العتيبي لدراسته مع المختصيين.

وختم عبد الله حسين زيارته تلك بالشكر الجزيل للأستاذ رائد العتيبي مثمّنا على سعة صدره وحفاوة استقباله ودماثة أخلاقه، موضحا أن الهدف الرئيسي الذي تسعى له القائمة الإسلامية في جامعة الكويت هو خدمة الطلبة والطالبات، وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock