جامعة الكويت

مشاركات فريق دراجات الجامعة في السباقات المحلية

قام فريق دراجات الجامعة يوم السبت الماضي بالمشاركة والمنافسة في السباق الذي نظمه نادي الكورنيش الرياضي حيث حقق فريق الدراجات أرقام متقدمة في فئة المشاركات الفرقية حيث حصل أعضاء الفريق على المركز السادس والسابع لهذه الفئة.

وعن هذه المشاركة أفاد قائد فريق الجامعة م. أحمد ياسين مال الله أن أهداف الفريق هي تعليم أساسيات قيادة الدراجات الهوائية ورفع اللياقة البدنية وكذلك نشر ثقافة الدراجات في المجتمع ومن هذه الوسائل هي مشاركة الفريق في المسابقات المحلية في الوقت الحالي وكذلك المسابقات الدولية في القريب إن شاء الله.

وذكر م. أحمد أنه شارك ثلاث متسابقين من أعضاء فريق دراجات الجامعة في السباق الذي أقيم يوم السبت الماضي والذي ضم سباق جري مسافة (6 كيلوم متر) وكذلك سباق دراجات مسافة (26 كيلو متر).

وكذلك شارك الفريق في السباق المقام في تاريخ 24/11/2017 مسافة 20 كيلو متر للسيدات و40 كيلو متر للرجال، حيث أحتل لاعب الفريق مبارك الهاجري المرتبة السابعة على فئة الرجال مسافة 40 كيلومتر حيث كان عدد المشاركين في السباق من أعضاء فريق الجامعة 7 متسابقين من فئة الرجال والنساء ( 4 رجال و 3 نساء ).

وأضاف م. أحمد ياسين أن فريق دراجات الجامعة يقوم بعمل التدريبات الخاصة برياضة الدراجات أسبوعياً حيث تم تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للسيدات داخل الجامعة ويوم الخميس للرجال.

ويمكن التسجيل عبر عمادة شئون الطلبة – إدارة الأنشطة الطلابية أو على هاتف رقم: 60604430 وبالإمكان متابعة اخبار فريق الدراجات على تويتر والأنستجرام (@KUCYCKW).

/p><<< ><< p>< /p>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock