كتاب أكاديميا

هيئة قوية .. بإدارة قوية | كتب: د. محسن العارضي

  

هيئة قوية .. بإدارة قوية .. الحمدلله

كل الشكر والتقدير لكوادر الهيئة بجميع مستوياتها كل الشكر للروابط النقابية في الهيئة على توحيد الجهود للخروج من أزمة الصيفي والإضافي. الحمدلله على روح التفائل من الجميع فقد تم استقبال رفض تعزيز الميزانية بإبتسامة المتفائل والمتيقن من تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

 شكرا أعضاء هيئة التدريس والتدريب على التزامكم وتقديم المصلحة العامة للطلبة فهم أولوية وهم مستقبلنا. الشكر للجميع للتوحد تحت إدارة قوية للهيئة والشكر موصول لك د. أحمد الأثري للعمل بصمت ولحرصك على مصلحة الهيئة والمصلحة التعليمية.

إن ثناء أعضاء مجلس إدارة الهيئة على الإنجازات الكبيرة التي قام بها المدير العام والتي أدت الى اصلاح العديد من العقبات. كما ثناء أعضاء مجلس الإدارة على آلية القبول الجديدة التي تم تطبيقها مؤخرًا وحققت نجاح كبير في تسهيل عملية القبول هو محل تقدير وإعتزاز من أهل التطبيقي جميعا.

نبارك لجميع أعضاء هيئة التدريس الذين تم ترقيتهم في إجتماع مجلس الإدارة الأخير، كذلك نبارك تعيين د. عبدالله المزروعي عميدا لكلية الدراسات التكنولوجية، و د. فهد الرويشد عميدا لكلية التربية الأساسية.

ونشكر جميع المتقدمين للترشح لعمادة كلية الدراسات التكنولوجية وكلية التربية الأساسية علي هذه الروح الإيجابية، وإن شاءالله كلنا عون للهيئة والكويت.

د.محسن صاطي العارضي 

عضو هيئة إدارية رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock