كتاب أكاديميا

د. أمثال الحويلة: الإرهاب يحاول مجددا أن يدق اسفين الفرقة بين الشعب الكويتي

 
مرة اخرى يحاول الارهاب ان يدق اسفين الفرقة بيننا نحن الشعب الكويتي بكل مذاهبه وطوائفه وشرائحه وفئاته. ومرة اخرى يفشل في تحقيق اهدافه الدنيئة رغم الدماء البريئة التي سالت اليوم . 

كلنا نعلم ان الغرض من هذه العمليات الارهابية هو إشعال فتنة بين المسلمين في الوطن الواحد وهذا هو هدف الإرهابيين بكل مكان .. ولكي تفشل مهمتهم واهدافهم يجب علينا دائما رص الصفوف ورفض الاٍرهاب ومكافحته وتفنيد الفكر المنحرف والضرب بيد من حديد، ولا ننسى الفكر هو وقود أي سلوك لذلك يجب تغيير بعض الأفكار المتطرفة..

وفي النهاية اتقدم لصاحب السمو الشيخ صباح الاحمد حفظه الله ورعاه ولولي عهده الامين وللحكومة وللشعب بكل اطيافه ولأسر الضحايا بالتعازي ولأنفسا في قسم علم النفس -كليه العلوم الاجتماعية على شهيد الوطن الدكتور الفاضل جاسم الخواجة و شقيق الزميله العزيزة الدكتورة هدى جعفر .. فعزاؤنا واحد، والدماء التي سالت اليوم في مسجد الامام الصادق خلفت وراءها دموعا غزيرة في كل بيت كويتي وألم في صدورنا. 

وردناعلى هذا الحادث جاء ليؤكد ما جبلنا عليه من وحدة وطنية وكل خلافاتنا واختلافانا التي يراهن عليها اعداؤنا تتلاشى وقت المحن والشدائد..

د. امثال الحويلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock