جامعة الكويت

عميد شئون الطلبة اشاد بدور وزير التربية ومديرة الجامعة في دعم الانشطة الطلابية

أكد أن قربهم من الأنشطة مشجعا للمضي قدما في إقامتها
   

 – حصول جامعة الكويت على جائزة رواد المناظرات ما هو الا تأكيد على دور الجامعة الفعال في تنظيم الأنشطة الطلابية

 
أشاد عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت د.عبدالرحيم ذياب بدعم القيادة العليا بالجامعة للأنشطة الطلابية التي تقيمها العمادة للطلبة متمثلة بوزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى ومديرة الجامعة بالانابة د.حياة الحجي على مايقومون به من دعم لامحدود للانشطة الطلابية التي تصب في مصلحة أبنائنا الطلبة، مؤكدا أن قرب الوزير العيسى ومديرة الجامعة من الأنشطة الطلابية تعتبر أمرا حافزا ومشجعا للمضي قدما في إقامة هذه الأنشطة.
وأكد د.ذياب أن نجاح الانشطة الطلابية بالجامعة ابتداء بالانتخابات وبطولة المناظرات سواء على مستوى الكليات او مؤسسات التعليم العالي و الدوري الثقافي وحفل اوائل الطلبة المتفوقين، جاء بسبب تضافر جهود جميع العاملين ودعم الإدارة الجامعية للأنشطة، مؤكدا ان للأنشطة الطلابية دور كبير في تنمية مهارات الطالب الجامعي وتطوير قدراته ومعرفته، وأن حصول جامعة الكويت متمثلة بعمادة شئون الطلبة على جائزة رواد المناظرات التي منحها مركز مناظرات قطر لجامعة الكويت ما هو الا تأكيد على دور الجامعة الفعال في تنظيم الأنشطة الطلابية التي تناسب الطلبة، وبدعم إدارتها الجامعية.
وأضاف أن جامعة الكويت بصدد توقيع قرار إنشاء مركز مناظرات جامعة الكويت يتبع عمادة شئون الطلبة، وهذا تأكيد كبير على دعم القيادة الجامعية للطلبة والأنشطة الطلابية وكل ما يحتاجونه لتطوير مهاراتهم وقدراتهم.
كما أن جامعة الكويت لم تغفل عن دعم الطلبة المتفوقين من خلال تقديم دعم كامل لهم في تشجيعهم على المزيد من التفوق والنجاح من خلال إقامت حفل أوائل الطلبة المتفوقين الذي يقام سنويا برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة لتحفيز الطلبة على التميز والتفوق.
وأوضح د.ذياب بأن عمادة شئون الطلبة لم تدخر جهدا في تقديم الانشطة الطلابية التي تفيد الطالب الجامعي من خلال تنوع الانشطة على مدار العام الجامعي، مؤكدا ان العمادة مستمره في تقديم الانشطة الطلابية للعام الجامعي المقبل وجاري التجهيز له من الان بعد تشكيل كافة اللجان العاملية في مختلف الانشطة واعطائهم وقت كافي لتقديم تصورهم وخطة عملهم للفترة المقبلة.
وأكد أن أبواب عمادة شئون الطلبة مفتوحة لجميع الطلبة سواء المستمرين أو المستجدين للمشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنمي قدراتهم مواهبهم في مختلف المجالات سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية أو الأنشطة التي تقيمها العمادة في كل عام، مؤكدا استعداد العمادة لاستقبال الطلبة في الفصل الدراسي الأول.
ولفت د. ذياب إلى أن عمادة شئون الطلبة حريصة كل الحرص على التواصل مع الطلبة والوقوف بمسافة قريبة منهم وتنظيم الفعاليات والأنشطة التي تتناسب مع ميولهم، مشيرا إلى أن جامعة الكويت تحتضن الكثير من الطلاب والطالبات أصحاب المواهب ودائما ما تسعى العمادة لإتاحة الفرصة والمجال أمامهم للتعبير عن رأيهم وإظهار إبداعاتهم للآخرين من خلال الأنشطة المختلفة، مضيفا بأن احتضان الطاقات الشبابية واستيعاب المواهب الطلابية تمهيدا لصقلها وتطويرها هو واجب علينا جميعا.
وبين أن جامعة الكويت تزخر بالطلبة المتميزين أصحاب المواهب والقدرات الطلابية التي تستحق الدعم والوقوف معها في تطوير نفسها لرفع اسم الجامعة عاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock