التطبيقي

حاضنة الشويخ الحرفية تنظم معرض المبادرين للعمل الحرفي

  
 

أفادت مدير حاضنة الشويخ الحرفية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب م. أروى العبد الرزاق بأن الحاضنة بصدد تنظيم معرض المبادرين للعمل الحرفي بحاضنة الشويخ الحرفية و متدربي المعاهد التدريبية للهيئة, و الذي سيكون تحت رعاية معالي وزير التربية و وزير التعليم العالي أ.د. بدر العيسى, حيث سيكون افتتاح المعرض يوم الأثنين الموافق 8/6/2015 الساعة 10 صباحا , ويستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 9/6/2015 في مجمع الأفنيوز مقابل متجر ” دين آند ديلوكا”.

 

وأوضحت م. العبد الرزاق بأن المعرض سيكون تحت شعار “نأخذ بأفكارك لتحقيق أحلامك”, و برعاية من محفظة الصناعي للمشروعات الصغيرة, مشيرة بأن الجهات المشاركة في المعرض هي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بحاضنة الشويخ الحرفية , و المعهد الصناعي, و البنك الصناعي كراعي للمعرض , مؤكدة بأن الهدف من إقامة المعرض هو إبراز دور الهيئة بتطوير قوى متدربة وفعالة لدعم فكر ريادة الأعمال بين الشباب وتأهيله فنيا لتمكينه من تأسيس المشاريع الصغيرة, كذلك التعريف بالدور الذي تقوم به الحاضنة وأهم الخدمات التي تقدمها للمبادرين من خلال احتضانهم و توفير البيئة المناسبة لدعم المشاريع نحو النمو, وأيضا تقديم دعم تسويقي للمشاريع الصغيرة المنتسبة لدى الحاضنة وإبراز قصص النجاح الواقعية التي تشجع الشباب على توجيه نحو العمل الحر, بالإضافة إلى تنمية الوعي الاستثماري لدى الشباب حول أهمية المشروعات الصغيرة و دورها في تنمية النشاط الاقتصادي في دولة الكويت وتنويع مصادر الدخل.

 

تقدمت م. العبد الرزاق بالشكر لمعالي وزير التربية و وزير التعليم العالي أ.د. بدر العيسى على رعايته الكريمة, وإلى مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري على دعمه المتواصل وتشجيعه للمبادرات التي من شأنها إبراز المشاريع المنتسبة للحاضنة ودعم المبادرين فيها, موصلة الشكر لكل من ساهم في الإعداد والتنظيم وبالأخص محفظة الصناعي للمشروعات الصغيرة في البنك الصناعي على رعايتهم للمعرض,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock