قسم السلايدشو

الصبيح تشيد بجناح الكويت وفعالياته العلمية في (اكسبو ميلانو)

 

اكاديميا| كونا

اطلعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة هند الصبيح في زيارة لجناح دولة الكويت في معرض (اكسبو ميلانو 2015) على الجهد المبذول لابراز دور الكويت وإسهاماتها في المعرض.

وقال مدير جناح الكويت محمد البداح انه استقبل الوزيرة الصبيح برفقة حرم القنصل العام الكويتي في ميلانو شيخة الرشيد في زيارة خاصة للجناح قام خلالها بشرح “محتوى الجناح لتوصيل رسالة الكويت الحضارية والانسانية السامية في هذا المحفل العالمي بما أنجزه أبناؤها في بناء نهضتها”.

وأعرب عن اعتزازه بما أبدته وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل من اعجاب وتقدير بالمستوى الناجح والهادف لمحتوى جناح الكويت لاسيما الجانب الانساني والتنموي والأخلاقي الذي تضلع به في مساعدة المجتمعات والشعوب الأخرى في تعزيز مبادئ التضامن والتعاون.

وسجلت الوزيرة الصبيح ملاحظات في سجل كبار الزوار اعربت فيها عن “دهشتها بالإبداع في نقل صورة حية لكويت الماضي والحاضر”، متمنية لجميع القائمين على الجناح النجاح في “رفع اسم الكويت عاليا”.

واعتبر البداح زيارة الوزيرة الصبيح التي تعد الثانية لوزير بعد زيارة وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح الذي افتتح الجناح “تدل على حرص حكومة الكويت ومختلف مؤسسات الدولة على انجاح هذه المشاركة الدولية الهامة وتشجيع القائمين عليها من أبناء وبنات الكويت”.

وذكر البداح ان الجناح استهل سلسلة من الفعاليات امس بالتعاون مع معهد الكويت للأبحاث العلمية شملت العديد من المحاضرات كان ابرزها أنشطة المعهد في “تحلية مياه البحر” و”تقنية الزراعة النسيجية”.

وأضاف ان الفعاليات العلمية التي أقيمت بقاعة المحاضرات بجناح الكويت شملت كذلك موضوعي “وسائل التقليل من استهلاك المياه” و”المنزل المثالي في استخدام الطاقة”.

وأشاد “بمشاركة علماء الكويت في تنظيم محاضرات طرحت معلومات ثمينة أبرزت جهود الكويت العلمية والبحثية واسهاماتها الرائدة في استنباط الحلول واستخدام أحدث التقنيات المتاحة لمواكبة التطور والارتقاء بحياة المواطنين”.

وأشار مدير جناح الكويت الى أن “المحاضرات التي لاقت اقبال واهتمام زوار الجناح تندرج ضمن برنامج فعاليات جناح الكويت العديدة والمتنوعة ما بين ورش العمل والمحاضرات والندوات والعروض الفنية الغنية على مدى فترة اقامة المعرض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock