قسم السلايدشو

طلاب “داعش” يبدأون إمتحاناتهم النهائية

 
 أُعلن فيما يُعرف بـ”الدولة الإسلامية” التي أقامها تنظيم “داعش”، عن إنطلاق الإمتحانات النهائية للطلاب في جميع المدارس، وفقا لتقرير مصور بثه المكتب الإعلامي “لولاية كركوك”.

وجاء في التقرير المصور لقطات متعددة للطلاب وهو يقدمون الإمتحانات بحضور المراقبين، وعملية الدخول والخروج لهم، وماهية الإمتحانات، وقد روّست بشعار “الدولة الإسلامية”.

ويظهر في التقرير شروط مشددة تضمن سرية الإمتحان، طُبعت على غلاف أوراق الإمتحانات، تشمل ضرورة توقيع رئيس اللجنة وثلاثة من المراقبين، ومشرف، وثلاثة طلاب.

وشملت الشروط المُرسلة من “ديوان التعليم” بالدولة، كذلك، تأكيدات على ضرورة سلامة الغلاف وعدم وجود أي شائبة به، وضرورة إعادة الأغلفة إلى المركز عقب الامتحان الذي ينطلق الساعة التاسعة في التوقيت المحلي.

كما ظهر في التقرير، بطاقات إشتراك للإمتحان تم إصدارها؛ حيث دون عليها الإسم وإسم الأم، وتاريخ الميلاد، والمدرسة و”إسم الولاية”.

البارز ان المظهر العام للمعلمين لا يوحي بتشددهم دينيا، فالكثير ممن ظهروا كانوا حالقين للحيتهم، ولا تظهر عليهم أي من علامات الإلتزام الديني “الخارجية”.

وقد ظهر أن الطلاب يقدمون إمتحان اللغة العربية في عدة صور، وأخرى يقدمون إمتحان اللغة الإنجليزية.

ومنذ ظهور تنظيم “داعش” يقدم كل يوم الجديد من مظاهر “الدول الكاملة” فمرة يفتح مصرفا، وأخرى يجري إمتحانات، وأخرى دارا للقضاء، كما أنه يقيم الحدود المعروفة بالشريعة كإعدام القاتل، ورجم الزاني المحصن، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock