وزارة التربية

المطيري: نتائج الثانوية العامة على موقع وزارة التربية و شركات الاتصالات

شعار وزارة التربية

اكاديميا – أكدت مدير إدارة نظم المعلومات م. هدى المطيري أن نتائج اختبارات الثانوية العامة تصدر بعد اعتمادها من وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى ثم يتم رفعها على الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية www.moe.edu.kw  بالإضافة إلى البرنامج الالكتروني الخاص بوزارة التربية المتوفر بالأجهزة الذكية بنوعيها “ios” و”الاندرويد” Ministry of Education Kuwait  أو عبر رسائل sms لدى شركات الاتصالات على الأرقام التالية Zain: 99909,  Ooredoo: 1511, Viva: 50861  و المواقع الالكترونية للشركات

www.qualitynet.net

www.fasttelco.net

www.gulfnet.com.kw

و أضافت المطيري بأنه يتم معرفة النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية بإدخال الرقم المدني و رقم جلوس الطالب للإطلاع على النتيجة النهائية بالإضافة إلى كشف تفصيلي لدرجات نهاية الفترة الدراسية الرابعة للصف الثاني عشر.

و ذكرت المطيري بان إدارة نظم المعلومات تقوم بتزويد الصحف الالكترونية بنتائج الثانوية العامة بعد اعتمادها ليتم نشرها رسميا في الصحف المحلية.كما يستطيع الطالب بطلب  نسخة من شهادة طبق الأصل مع الشهادة الأصلية بالغتي العربية و الانكليزية حسب رغبة الطالب و الحصول عليها من المنطقة التعليمية للاستلام الفوري.

و أكدت المطيري أن المناطق التعليمية مزودة بشاشات تعرض جميع الطلبات التي قدمت عبر الموقع و تجهيزها للطالب قبل المراجعة و عرض موعد استلام الطلبات و الرسوم اللازمة لتسهيل المهمة على جميع العاملين في المناطق التعليمية  لتفادي الازدحام و لتقليل موعد المراجعات إلى مراجعة واحدة.

و تمنت المطيري لجميع الطلبة التوفيق و النجاح و إكمال المسيرة الجامعية سواء في جامعة الكويت أو الجامعات الخاصة أو البعثات الداخلية والخارجية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock