وزارة التربية

وزير التربية تفقد اختبارات الثانوية العامة في منطقة سعد العبد الله‎

1

اكاديميا – أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى  أن البداية موفقة لطلبة الثانوية العامة في أداء الاختبارات النهائية في بيئة منظمة و مناسبة لهم.

جاء ذلك  خلال جولة تفقدية للوزير العيسى، لمقار لجان الاختبارات رافقه خلالها الوكيل المساعد للتعليم العام د. خالد الرشيد ومدير منطقة الجهراء التعليمية فاطمة الكندري ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي ضيدان العجمي، وشملت مدرسة محمد المهيني الثانوية “بنين” و ثانوية سعاد بنت سلمة للبنات في منطقة سعد العبدالله والتابعتين لمنطقة الجهراء التعليمية.

وقال د.العيسى  إن أجواء الاختبارات النهائية كانت مهيأة جدا للطلاب والطالبات, وأسئلة الاختبارات الموضوعة  بمستوى الطالب المتوسط, لافتا إلى انه خلال سؤاله  الطلبة عن مستوى الأسئلة, منهم أكدوا سهولتها وجميعهم أكدوا أنها من محتوى المقرر الدراسي. لنهائية

وذكر أن عدد المتقدمين لاختبارات الصف الثاني عشر يصل الى 33 ألف طالب وطالبة, مشيرا إلى عدم رصد أي حالات غش في الاختبارات , متمنيا أن تستمر هذه الحالة على ما هي عليه.

وشدد د.العيسى على أن وزارة التربية ستتعامل بحزم مع حالات الغش, مؤكدا أن تصحيح أوراق الاختبارات سيكون مباشرة و أولا بأول.

وعن وجود شكاوي من الطلبة أو أولياء أمورهم  أكد العيسى أنه ليس هناك أي شكاوي مقدمة للمنطقة التعليمية, لافتا إلى انه جدا متفائل بنجاح الطلبة في الاختبارات و قبولهم في الجامعة، متمنيا لهم التوفيق و النجاح والتفوق.

 

2 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock