طلبتنا في الخارج

دعوة من المكتب الثقافي للإلتحاق بالجامعات الكندية

بحضور ورعاية معالي وزير االتربية ووزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور بدر العيسى، تم في أوتاوا – عاصمة كندا- افتتاح المقر الجديد للمكتب الثقافي نهار الاثنين الموافق 4 مايو 2015.

وقد شارك في حفل الافتتاح الأستاذ الدكتور حامد العازمي وكيل وزارة التعليم العالي، ووفد من إدارةالبعثات في الوزارة، بالإضافة إلى مشاركة السيد حمد أبوحديدة القائم بالأعمال  في سفارة دولة الكويت في كندا،ووممثلين عن وزارة الخارجية الكندية  ومدراء المكاتب الثقافية للدول العربية في أوتاوا وجمع غفير من الأساتذة من الجامعات الكندية وشخصيات مهتمة بتنمية العلاقات الثقافية بين الكويت وكندا والعديد من الطلبة الكوينيين الدارسين في كندا.

هذا ونقلت وكالة الأنباء الكويتية تثمين  رئيس المكتب الثقافي في كندا الدكتور فهد الناصر لحضور الوزير العيسى وما يمثله من دعم للطلبة الدارسين في كندا وخطة الابتعاث لها ، وتنويهه بتزامن الافتتاح بمرور خمسين عاماً على العلاقات الكويتية-الكندية مبيناً أن افتتاج المكتب الجديد يتماشى مع هدف دعم تلك العلاقات وزيادة وتيرتها لا سيما في المجال الثقافي والتربوي.

وكشف الدكتور الناصر عن زيادة نسبة ابتعاث الطلبة الكويتيين إلى الجامعات الكندية لما تتمتع به من جودة التعليم العالي والدراسات العليا لا سيما التخصصات الطبية المتعددة.

كما دعا الدكتور فهد الناصر الطلبة الكويتيين حديثي التخرج في الكويت المقدمين على بعثات وزارة التعليم العالي للتقديم على الجامعات الكندية نظراً لما تتميز به كندا من جودة التعليم والخدمات التربوية في جامعاتها العديدة.

   


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock