أخبار منوعة

المركز العلمي احتفى بمتدربي برنامج التدريب الميداني

استضاف المركز العلمي، أحد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، احتفالية تكريم متميزة لمتدربي برنامج التدريب الميداني، والذي يعد أحد البرامج الحيوية، التي تهدف لتعزيز رسالة المركز، ورؤيته في أن يكون مركزاً مستقطباً للمبتكرين المستقبليين، في مجالات العلوم والمحافظة على البيئة، من خلال أنشطة التعليم التفاعلي.

وعبّر نائب المدير العام للدعم المؤسسي، ناصر الهلالي، عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: «لقد أُنشئ البرنامج بهدف صقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مجالات حيوية تشكل مستقبلنا. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأهمية دور الشباب في النهوض بمجتمعاتنا وتطويرها، ولذلك سعينا جاهدين، لتوفير بيئة تعليمية محفزة تتيح لهم اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة، لإحداث فرق إيجابي في مختلف المجالات».

وأعرب الهلالي عن الشكر لجميع من ساهم في إنجاح هذا البرنامج، من فريق المركز العلمي المجتهد، مروراً بالمشرفين المتفانين، وصولاً إلى أهالي المتدربين الذين وفروا لهم الدعم والمساندة. وهنأ المتدربين على التزامهم ومثابرتهم وإبداعهم، وتمنى لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم العلمية والمهنية.

ويتيح البرنامج للمشاركين فرصة المشاركة في تدريب صيفي منظم ومشرف، حيث يركز على التواصل العلمي والتفاعل مع المجتمع. وخلال فترة البرنامج، يخضع المشاركون لتدريب عملي في مجموعة متنوعة من التخصصات، مما يمنحهم مهارات قيمة مثل القيادة، وإدارة الفصول الدراسية، والتفاعل مع الحيوانات، وغيرها، مما يعزز ملفهم الاحترافي بشكل كبير.

كما يوفر البرنامج فرصة للمشاركين لاكتساب أفضل الممارسات وتطوير التفكير النقدي، والتواصل الفعّال، والإبداع، والعمل الجماعي. كما يتضمن البرنامج رحلتين ميدانيتين إلى مواقع مختلفة، مما يتيح للمشاركين فرصة لتطبيق معرفتهم ومهاراتهم الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock