جامعة الكويت

انطلاق فعاليات معرض التصميم الهندسي الـ 46 بجامعة الكويت

الوزيرة المشعان: دعم المؤسسات الحكومية للمعرض يعكس الاهتمام بتطوير القطاع الهندسي

#أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

برعاية وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان، وبحضور مدير جامعة الكويت بالإنابة د. نواف المطيري افتتحت جامعة الكويت معرض التصميم الهندسي السادس والأربعين في كلية الهندسة والبترول بمدينة صباح السالم الجامعية، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، وبحضور عدد كبير من قياديي جامعة الكويت ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة.
وأعربت وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشئون البلدية د. نورة المشعان عن فخرها واعتزازها بمخرجات جامعة الكويت من الخريجين الذين ساهموا بشكل كبير في تقدم هذا الوطن ورفع مستوى التنمية، منوهةً بأنّ معرض التصميم الهندسي يعتبر منارة مهمة لثقافة الإبداع والابتكار ويسهم في تعزيز القطاع الهندسي وتحفيز المحترفين لتحقيق المزيد من التقدم والتطور، مبينةً أنّ دعم المؤسسات الحكومية لهذا المعرض يعكس الاهتمام بتطوير القطاع الهندسي.
بدوره ذكر القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول د. خالد الهزاع أنّ الكلية اليوم تكرم دفعة كبيرة من طلبتها وتبارك التحاقهم بسوق العمل، وقال «واجبنا اتجاه دولتنا الحبيبة التميز والعمل ورد الجميل لهذا البلد المعطاء الذي يقدم الدعم المستمر لنا».

وشهد الحفل تكريم الفائزين في المراكز الأولى بجائزة أفضل مشروع تصميمي في تخصصات كلية الهندسة والبترول من قبل مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تتويجًا للجهود المبذولة، كما تم تكريم الرعاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock