جامعة الكويت

كلية التربية بجامعة الكويت تفتتح معرض القبول الثاني للعام الجامعي ٢٠١٨/٢٠١٩ تحت شعار “من هنا نبدأ”  

 

تحت رعاية عميد كلية التربية بجامعة الكويت الأستاذالدكتور بدر عمر العمر افتتح مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية معرض القبول الثاني للعام الجامعي ٢٠١٨/٢٠١٩، وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٠/٣/٢٠١٩ في صالة المعارض بكلية التربية الحرم الجامعيكيفان، بحضور العميد المساعد للإستشارات د.عبدالعزيزالمحيلبي والعميد المساعد للشؤون الطلابية د.علي حسن إبراهيم ومديرة مركز التوجيه والإرشاد أنفال العجيان.

 

وبهذه المناسبة ذكر العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية التربية بجامعة الكويت د.علي حسن إبراهيم أن معرض القبول المقام بكلية التربية يعقد سنوياً، وشارك فيه عدة جهات داخل جامعة الكويت منها عمادة القبول والتسجيل ومكتبة الكلية وعمادة شؤون الطلبة ومركز القياس والتقويم وكلية الهندسة وكلية العلوم وكلية التربية وكلية الآداب وكلية علوم وهندسة الحاسوب وكلية التربية وكلية الشريعة والأمن والسلامة ومركز التقنيات التربوية.

وأضاف د.إبراهيم أن الهدف من هذا المعرض هو إرشاد الطالب المستجد في المرحلة الثانوية عن أهم الخدمات والأنشطة التي تقدمها كل جهة مشاركة للطالب بالجامعة. 

 

ومن جهتها ذكرت مديرة مركز التوجيه والإرشاد أنفال العجيان أن المعرض يساهم في زيادة توعية وإرشاد الطلبة ومساعدتهم لتحقيق أهدافهم، وتجنب المعوقات والصعوبات التي قد تواجههم من قبل دراستهم الجامعية.

 

وفي الختام تقدم د.إبراهيم بالشكر والتقدير لموظفات مكتب التوجيه والإرشاد على جهودهم المبذولة لأنجاح واستمرار هذا المعرض، كما تقدم بالشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة بالمعرض لمشاركتهم وتعاونهم، متطلعاً لمزيد من التقدم والإزدهار من أجل رفعة هذا الصرح الأكاديمي. 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock