وزارة التربية

محافظ #العاصمة يُكرِّم أوائل طلبة الثانوية العامة في المحافظة

الشيخ عبد الله سالم العلي: تكريمنا اليوم لكوكبة من أبنائنا الطلبة يأتي من إيماننا بأهمية التعليم في بناء الأوطان وتقدمها.

مدير أول في البنك التجاري الكويتي: دعم «التجاري « لطلبة الكويت يأتي تجسيداَ لتوجهه في مسؤوليته الاجتماعية اتجاه وطننا الغالي وأبنائه وايمانا منه في دور التعليم في حياة الأمم والشعوب

كرَّم محافظ العاصمة الشيخ عبد الله سالم العلي الصباح الطلبة الأوائل في الثانوية العامة من أبناء محافظة العاصمة صباح اليوم الاثنين، وذلك في ديوان عام المحافظة، بحضور مدير الشؤون التعليمية في منطقة العاصمة التعليمية بالإنابة د. محمد يعقوب كراشي ، ومدير أول في قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي يوسف محسن وبدر الدريس ، والرئيس التنفيذي في منصة « فو « زهراء دهداري في حفل أقيم لهذه المناسبة.

وأعرب المحافظ في كلمة مرتجلة عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعد من اللقاءات المتميزة التي ترسم مستقبل الوطن من خلال أبنائه اللذين جسدوا أروع معاني التفوق والنجاح، مشيراَ الى أن التعليم هو الركن الأساس في بناء الوطن ونهضته.

وقال الشيخ عبد الله سالم العلي إن التعليم هو الركن الأساس في تقدم الأوطان ونهضته، مشيراَ الى أن تكريمنا اليوم لكوكبة من أبنائنا الطلبة الذين حصدوا نتائج متقدمة وانطلاقاَ من إيماننا بأهمية التعليم في بناء الأوطان وتقدمها.

وجدد العلي تأكيده على أن هذه النتائج المتقدمة جاءت ثمرة لجهود الطلبة على مدار سنوات دراستهم، الى جانب جهود الكوادر التدريسية وعطائهم المتميز، ورعاية الاهل، فاستحقوا هذه النتيجة التي نفتخر بها ويفتخر بها الوطن.

وختم المحافظ كلامه بالتهنئة والمباركة لهم ولأولياء أمورهم، متمنياَ آملا مواصلة هذه النجاحات في مستقبلهم وأن يكون قدوة لزملائهم في تحصيلهم العلمي المميز.

 

من جانبه أكد ممثل البنك التجاري الكويتي يوسف محسن أن دعم « التجاري « لأبناء الكويت وخاصة الطلبة الأوائل في الثانوية العامة يأتي تجسيداَ لتوجهه في مسؤوليته الاجتماعية اتجاه وطننا الغالي وأبنائه وإيماناً منه في دور التعليم في حياة الأمم والشعوب، موجها التهاني والمباركات الى الطلبة الأوائل على نتائجهم المتميزة و أن تكون هذه المحصلات حافزاَ ودافعاَ لزملائهم الطلاب في المراحل الدراسية في كافة المستويات.

يذكر أن الطلاب المكرمين هم :

القسم العلمي

1. الطالبة / حور بسام الجيران مدرسة الجزائر الثانوية للبنات

2. الطالبة زينب مصطفي الخليفي مدرسة أم معقل الأسدية الثانوية للبنات

3. الطالبة حور بندر الحربي مدرسة أم معقل الأسدية الثانوية للبنات

4. الطالبة نور سامي العجيل مدرسة شريفة العوضي الثانوية للبنات

5. الطالب يوسف نبيل الرشدان مدرسة عيسى أحمد الحمد الثانوية للبنين

6- الطالبة عزيزة علي النتيفي مدرسة الجزائر الثانوية للبنات

7- الطالبة لولوة جابر المطيري مدرسة أم معقل الأسدية الثانوية للبنات

8- الطالبة جمانة أحمد الرشيدي مدرسة الجزائر الثانوية للبنات

9- الطالبة منيرة محمد المطيري مدرسة حبيبة بنت شريق الأنصارية الثانوية للبنات

10- الطالبة رتاج سليمان السليماني مدرسة فاطمة بنت الوليد الثانوية للبنات

11- الطالبة السيدة صفية فؤاد الرفاعي المعهد الديني الثانوي للبنات – قرطبة

12- الطالبة أروى خالد خلف العتيبي المعهد الديني الثانوي للبنات-قرطبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock