جامعة عبدالله السالم

الملحق الثقافي بسفارة السعودية يزور جامعة عبدالله السالم

التقت رئيس مجلس الإدارة التأسيسي لجامعة عبدالله السالم الأستاذة الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود بالملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية في دولة الكويت الدكتور جميل بن موسى الحميد والسيدة هنوف حمد المسند، وذلك في مبنى الإدارة الجامعية بموقع الخالدية.
وحضر اللقاء كل من أمين مجلس الإدارة التأسيسي لجامعة عبدالله السالم الدكتور عادل الحسينان، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط والتميز المؤسسي والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للمعلوماتية والرقمنة الأستاذ الدكتور فواز العنزي، وعضوي مجلس الإدارة التأسيسي الأستاذ الدكتور أحمد الحنيان والدكتور عبدالحميد حسين، ومدير إدارة العلاقات العامة والاتصال أ. نادية الراشد، ومدير إدارة العلاقات الثقافية أ. محمد مال الله.
وهدفت الزيارة إلى تعزيز العلاقات الأكاديمية والثقافية المشتركة بين جامعة عبدالله السالم و المؤسسات العالمية في المملكة العربية السعودية، وبحث سبل التعاون الأكاديمي والبحثي، والفرص المشتركة في مجالات التعليم العالي التي تصب في خدمة العلم والمتعلمين في الدولتين.
وبدورها رحبت رئيس المجلس التأسيسي لجامعة عبدالله السالم أ. د. موضي الحمود بسعادة الملحق الدكتور جميل الحميد والوفد المرافق له، مشيدة بالعلاقات الأخوية الأصيلة التي تجمع بين البلدين، والتي تتميز بعمقها التاريخي الذي لطالما كان محل فخر واعتزاز، معربةً عن تطلعها لأي تعاون أكاديمي يثري العملية التعليمية، ويمكن الشباب في العلوم، ويستثمر في العنصر البشري، لتصدير مخرجات قادرة ومواكبة للتطور العالمي، ومتوافقة مع سوق العمل وتدعم مسار التنمية المتسارع في الكويت والمملكة.
وأكدت أ.د. الحمود حرص جامعة عبدالله السالم على الاستفادة من التجارب والخبرات القيمة المتوفرة في الجامعات المتميزة بالمملكة العربية السعودية، وخصت بالذكر الجامعات التي تضم في رحابها تخصصات ذات صلة وتتمتع بتصنيف متميز، وذلك من منطلق سعي الجامعة لبناء شراكات إستراتيجية مع جامعات رائدة بالمنطقة، وتعزيز جودة التعليم العالي والبحث العلمي، وتحقيق التميز الأكاديمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock