التطبيقي

م. جلال الطبطبائي: تطوير برنامج الانتداب الإلكتروني بحلته الثانية بخبراء الحاسب الآلي من الشباب الكويتي

قطاع التدريب بـ “التطبيقي” يعمل على مواكبة سرعة التطور التكنولوجي وتحقيق أهدافه

سمات البرنامج التقديم لمعهد واحد وتخصص واحد فقط لمواكبة التقدم العلمي والتطور التقني المستمر

#أكاديميا | #التطبيقي – متابعة

صرّح نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لقطاع التدريب المهندس سيد جلال الطبطبائي أن قطاع التدريب يعمل على مواكبة سرعة التطور التكنولوجي وتحقيق أهدافه من توفير الاحتياجات التدريبية من الكوادر المتوفرة خارج الهيئة القادرة على الوفاء بمتطلبات سوق العمل.
وأضاف الطبطبائي أن إدارة الهيئة تؤمن بمدى وضرورة القيام بدورها في تطوير نظام المعلومات لتكون مستجيبة للمتطلبات التي يحتاج إليها من الوقت والتسهيلات والموارد وتتخذ القرارات السريعة تجاهها، وذلك بدعم لا محدود من قبل المدير العام د. حسن الفجام وحرصه على دعم وتعزيز قطاع التدريب من أجل بناء جيل واعد ومثقف وحريص على رفعة ورقي المجتمع بأكمله، ورفع مستوى جودة التعليم والتدريب والعمل على تقديم خدمة تعليمية وتدريبية متميزة.
وأشار إلى أن تضافر جهود مديري المعاهد والادارات بقطاع التدريب لتطوير برنامج الانتداب الالكتروني بحلته الثانية حيث تم استحداث البرنامج من خبراء الحاسب الآلي من الشباب الكويتي المخلص من أعضاء هيئة التدريب بالقطاع ومركز نظم المعلومات بالهيئة حيث يتوفر في القطاع الموارد البشرية المعدة المؤهلة مهنياُ في تكنولوجيا المعلومات والذي يسهم في الإسراع بتطوير المراحل المختلفة خاصة الفنية والفكرية المرتبطة بدورة النظام.
ولفت إلى أن من أهم سمات البرنامج التقديم لمعهد واحد وتخصص واحد فقط وذلك لمواكبة التقدم العلمي والتطور التقني المستمر الذي لا يتحقق إلا بإعطاء الدعم والاهتمام اللازمين لمكونات وركائز التقنية، ونأمل أن يُثبت هذا المشروع جدواه، وأن يكلل مساعينا وأعمالنا وجهودنا بالنجاح والفلاح ، وأن يديم العــزة والرفعة على وطننا العزيز، وأن يحفظ راعي نهضتنا وقائد مسيرتنا حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، حفظ الله الكويت وأميرها وأهلها من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock