جامعة الكويت

اتحاد طلبة جامعة الكويت: نبارك للدكتور نواف بجاد المطيري توليه مهام مدير الجامعة

تقدم فيصل أحمد المطيري نائب رئيس الهيئة الإدارية للشئون التعليمية بالاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت بالتهنئة للأستاذ الدكتور نواف بجاد المطيري بمناسبة توليه مهام منصب مدير الجامعة، مشيراً إلى أن الدكتور يعد من الكفاءات المتميزة علمياً وإدارياً ويعرف عن عمله بجد واجتهاد وبذل كل ما لديه من إمكانيات في سبيل خدمة الجامعة والإرتقاء بها وبخدماتها.

وأكد فيصل المطيري» على أن اختيار د. نواف المطيري لهذا المنصب أتى عن جدارة واستحقاق لتميزه في المجال الأكاديمي والعلمي بالإضافة إلى تمتعه بسمات إدارية وقيادية تؤهله لتولي إدارة جامعة الكويت، والإرتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة واللائقة بجامعة الكويت لتتبوأ مكانتها ضمن أرقى الجامعات على مستوى العالم .

وأضاف فيصل المطيري»: ” نحن على ثقة ويقين في قدرات وإمكانيات الدكتور «نواف المطيري» واستطاعته في تصحيح أي مسار قد يعيق العملية التعليمية، كما نتطلع في الاتحاد إلى الدعم والتعاون المثمر في كافة ما يطرحه الاتحاد من قضايا ومشكلات تعليمية تخص الطلبة والطالبات وبما يسهم في التوصل لحلول ناجزة تضمن توفير بيئة تعليمية مناسبة تشجع الطلبة وتحفزهم على استكمال مسيرتهم الدراسية، متمنين له التوفيق والسداد لما فيه مصلحة الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock