حصري أكاديميا

«الإداريين» هنّأت القيادة السياسية بعيدي الاستقلال والتحرير

الحضرم: الأعياد الوطنية مناسبة لغرس قيم الولاء في نفوس أبنائنا وتجسيد للوحدة الوطنية

دعا الوزير العدواني الإسراع في تسكين المناصب القيادية والإشرافية

يتقدم مجلس إدارة جمعية الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية من مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وعموم أبناء الكويت البررة، بأحر وأسمى التهاني والتبريكات بحلول العيد الوطني وذكرى التحرير.
وقال أمين سر الجمعية الأستاذ بدر الحضرم في تصريح صحافي: باسمي واسم أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي الجمعية أتقدم بأصدق التهاني لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، وإلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد الصباح والشعب الكويتي الكريم، بمناسبة الذكرى الثالثة والستين للاستقلال والذكرى الثالثة والثلاثين للتحرير، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد على وطننا الحبيب مثل هذه المناسبات بالخير واليمن والبركات.
وأضاف إنَّ ذكرى ان هاتين المناسبتين حافزاً مستمراً للعطاء، وفرصة لغرس قيم الولاء والانتماء في نفوس كل ابنائنا وبناتنا جيل الشباب، ولتعلموا حب الوطن وتجسيد الوحدة الوطنية.
وأشار الحضرم إلى أن الإداريين في مؤسسات وزاراتي التربية والتعليم العالي في انتظار تسكين المناصب الإشرافية والقيادية داخل قطاعات الوزارة، واتخاذ الإداريين مناصبهم الإدارية والإشرافية المستحقة، داعياً وزير وزير التربية وزير التعليم العالي د. عادل العدواني الإسراع في تسكين المناصب بالمؤسسات التعليمية، وذلك من أجل تهيئة الأجواء وخلق بيئة عمل قادرة على العمل والابداع والمساهمة في التقدم والرقي والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock