جامعة الكويت

الظفيري: جامعة الكويت أطلقت الاستمارة الصحية الإلكترونية لمتابعة الحالة الصحية للطلبة

#أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

أفاد أمين عام جامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري أن جامعة الكويت ممثلة بإدارة الأمن والسلامة قامت بإطلاق الاستمارة الصحية الإلكترونية بهدف متابعة الحالة الصحية للطلاب والطالبات والعمل على تقديم خدمات العناية الصحية الأولية بما يضمن سلامة المجتمع الجامعي وتحسين الاستجابة للطوارئ الصحية.
من جانبه أكّد القائم بأعمال الأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق السيد محمد سعود السليمان بأن جهود الجامعة مستمرة في تطوير وتحسين الإجراءات الصحية وسعيها الدؤوب للارتقاء بمستوى الأداء الصحي وتعزيز السلامة والوقاية لدى أفراد المجتمع الجامعي بما يسهم في تقديم خدمات جيدة للطلبة والطالبات تكفل لهم بيئة ملائمة أثناء فترة دراستهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية، مبينًا أنّ إطلاق الجامعة الاستمارة الصحية الإلكترونية يعكس التزامها الكامل بسلامة أفرادها والمحافظة على بيئة تعليمية صحية وآمنة.
ومن جهته أوضح القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة يوسف الخميس بأنّ الاستمارة الصحية تم تصميمها بشكل يُسهل على الطلاب تعبئتها إلكترونياً وذلك عبر نظام الطالب الجامعي، مشيراً إلى أنّها تحتوي على بيانات الطالب الأساسية والفحص السريري والتاريخ المرضي وغيرها من البيانات التي تمكّن القائمين على العمل الصحي بالجامعة من معرفة حالة الطالب الصحية، داعياً الطلبة والطالبات إلى المبادرة بتعبئة الاستمارة الصحية حرصاً على سلامتهم.
واختتم بالشكر لكل سبل التعاون المبذولة بين إدارة الأمن والسلامة ومركز نظم المعلومات وإدارة الدعم الفني للقيام بتنفيذ الاستمارة الصحية الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock