التطبيقيحصري أكاديميا

رابطة أعضاء هيئة التدريب :” تلتقي بمدير عام الهيئة”

التقت رابطة أعضاء هيئة التدريب بمدير عام الهيئة الدكتور/حسن الفجام لمناقشة العديد من القضايا التي تهم قطاع التدريب و المدربين ، وترأس وفد الرابطة د.محمد البريوج رئيس ربطة أعضاء هيئة التدريب ، و تمَّ طرح العديد من القضايا من قبل الرابطة ومنها :
1- زيادة ميزانية الدورات الخارجية واقتصارها على المدربين و الإداريين فقط.
2- إعادة رئاسة مكاتب النوعية . ( التدريب الميداني – اعتماد الاكاديمية و ضبط الجودة – متابعة المتدربين للمدربين مع إعادة التفرغات العلمية لها).
3- تثبيت بدل السكن لإعضاء هيئة التدريب.
4- صرف بدل شاشة لإعضاء هيئة التدريب.
5- تفعيل لجنة الترقيات إثناء فترة الصيف.
6- إعادة تصنيف الورش من حيث خطورتها.
7- تسكين المبتعثين من الفنيين المعاهد كمدربين وذلك بعد حصولهم على البكالريوس.
8- زيادة بدل الوظائف الإشرافية بالمعاهد أسوة بالوظائف الإشرافية بالكليات.
9- تعديل التقييم السنوي للمدربين.
كما تمّت مناقشة موضوع صرف بدل الإجازات لإعضاء هيئة التدريب وإلى أين وصل الموضوع و علمت الرابط بأن هناك بعض المشاكل الفنية لبعض المدربين والأساتذة وتمَّ الإتفاق أن يتم الصرف لمن ليس لديه أي مشاكل فنية بأسرع وقت.
كما شكرت الرابطة المدير العام على الموافقة على رفع سن الإبتعاث للمجاستير لـ 50 سنة بدلاً من 45 سنة كما كان معمول به سابقاً.
كما تمَّ الإتفاق بين رئيس الرابطة والمدير العام بالذهاب لديوان الخدمة المدنية لحل مشكلة إضافة مسميات الماجستير و الدكتوراه للمدربين على نظام الهيئة.
وفي الختام شكر الدكتور محمد البريوج رئيس الرابطة المدير العام الدكتور حسن الفجام على حُسن الإستقبال وتفهّمه لمطالب الرباطة التي تتمنّى أن يتم تحقيقها في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock