جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية استضافت مدير معهد الدراسات المصرفية في ندوة (القيم بسوق العمل)

أقام نادي التمويل في كلية العلوم الإدارية ندوة بعنوان (navigating your future القيم بسوق العمل)، حاور فيها عضو هيئة التدريس في قسم التمويل بالكلية د. يعقوب باقر مدير معهد الدراسات المصرفية السيدة رنا النيباري.

في بداية الندوة تحدثت السيدة رنا النيباري عن خبراتها وبداية رحلتها العملية وعن بعض المحطات التي عملت بها خلال مسيرتها العملية.

وأشارت النيباري إلى القيم في سوق العمل وأنها تحدد مسيرة الشخص المهنية، مؤكدةً على ضرورة أن يهتم الشخص أو المؤسسة بأخلاقيات العمل والأساسيات التي يؤمن بها ومنها الأمانة والصدق والاحترافية في العمل والالتزام بالوقت، مبينةً بعض الأمور المهمة التي تتقبل تغير الرأي إذا كانت غير صحيحة، والأخذ بعين الاعتبار اقتراحات وخبرات الآخرين.

وتطرقت النبياري إلى شخصية الشركة المبتدئة وبداية الهرم إذا كان متينًا وأهمية وجود فريق عمل متعاون وشخصية قائد فريق عصري، لافتةً إلى ضرورة الاعتناء بالمنتجات التي تقدمها الشركة ونظرة الجمهور للسلع التي تقدمها الشركة وألاّ تكون منفرة للجمهور.

وأوضحت النبياري أهمية وطبيعة عمل معهد الدراسات المصرفية؛ حيث إنّه يهتم بموظفي البنوك والمجتمع المصرفي في الكويت، وله حصانة متينة ماليًّا، مضيفةً بأنّه يجب أن يكون لموظف البنك أكثر من دور في السنة وتكون جزءًا من عمله وتقييمه، إلى جانب ضرورة تعلم مهارات جديدة.

وفي الختام تم فتح باب النقاش لاستقبال أسئلة الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock