أخبار منوعة

الاتحاد الوطني للموظفين: تقدمنا بمقترح تقليل عدد السنوات لصرف البدل

خلال لقائه نائب رئيس مجلس الوزراء عيسى الكندري لطرح هموم الطبقة العاملة

أكاديميا | اتحاد الموظفين – متابعة

أعلن رئيس الاتحاد الوطني للموظفين د. خالد حسين البراك عن ترأسه وفداً من الاتحاد للقاء نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ورئيس مجلس الخدمة المدنية بالإنابة عيسى الكندري لمناقشة عدداً من القضايا العالقة التي تشغل بال موظفي الدولة والطبقة العاملة، وضم وفد الاتحاد كل من أمين سر الاتحاد أ. عامر رفاعي الديحاني، وأمين السر المساعد أ. يوسف محمد العازمى، ورئيس نقابة الهيئة العامة للصناعة أ. عبدالله هادى الهاجري.
وأوضح البراك أن وفد الاتحاد طرح خلال اللقاء عدة ملفات تهم الموظفين والطبقة العاملة، كان ابرزها المطالبة بمعالجة قرار البدل النقدي، وقد تقدم الاتحاد مقترح لتقليل عدد السنوات لصرف البدل ، وسرعة اقرار بعض البدلات العالقة بمجلس الخدمة المدنية، كما طالب وفد الاتحاد بمعالجة ملف الجمع بين الدراسة والعمل، وكذلك السماح للموظفين بالحصول على إجازة دراسية براتب كامل لاستكمال دراستهم بالخارج، إضافة للمطالبة بالسماح للموظف وتمكينه من حضور محامي معه خلال أي تحقيق إداري، إضافة لعدد من الملفات الأخرى التي سيعى الاتحاد لإقرارها خلال المرحلة المقبلة.
وعبر البراك عن شكر الاتحاد لرئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عيسى الكندري لحسن استقباله وفد الاتحاد واستماعه باهتمام لكافة القضايا التي تم طرحها خلال اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock