جامعة الكويت

انطلاق «مؤتمر الصحة والسلامة والبيئة»

بالتعاون مع جمعية المهندسين الكويتية وشركة نفط الكويت

أكاديميا | جامعة الكويت – متابعة

تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل المانع تقيم جمعية المهندسين الكويتية بالتعاون مع كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت وبالشراكة مع شركة نفط الكويت KOC مؤتمر ومعرض «الصحة والسلامة والبيئة» في الفترة من ١٤-١٥ نوفمبر الجاري في مبنى كلية الهندسة والبترول الشمالي بمدينة صباح السالم الجامعية في تمام الساعة ١٠ صباحًا.

وفي هذا الصدد أوضح القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول الأستاذ الدكتور خالد الهزاع أنّ المؤتمر والمعرض يهدف ليكون نواة لحملة واسعة للتوعية بشؤون الصحة والسلامة والبيئة في الكويت، منوهًا بأنّه يعد فرصة مميزة للمتخصصين في مجالات الصحة والسلامة والبيئة.

وبدوره دعا رئيس المؤتمر ورئيس جمعية المهندسين الكويتية م. فيصل العتل طلبة الجامعة والمتخصصين في القطاعين العام والخاص والممارسين لأعمال الصحة والسلامة والبيئة إلى الاستفادة من الورش التدريبية التي ستقام خلال المؤتمر وعددها نحو 13 ورشة يقدمها متخصصون من داخل الكويت وخارجها، كما سيتم عقد حلقتين نقاشيتين يشارك فيهما نخبة من أصحاب الخبرة والاختصاص والمسؤولين المعنيين بتطبيق وتطوير اشتراطات الصحة والسلامة والبيئة في البلاد.

وتوجه العتل بالشكر إلى راعي المؤتمر معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي على رعاية المؤتمر، وإلى مدير جامعة الكويت بالإنابة والقائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول والمسؤولين في الجامعة على تعاونهم؛ الأمر الذي سيوفر بيئة جاذبة تساهم في نجاح المؤتمر وتحقيقه للأهداف المرجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock