الجامعات الخاصة

شراكة إستراتيجية بين «AIU» و«سينسكيب» لإطلاق مهرجان الأفلام السنوي الثاني

من 5 إلى 11 نوفمبر مع حفل الجوائز الكبرى في حرمها الجامعي

أعلنت الجامعة الأميركية الدولية AIU، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب»، لإطلاق مهرجان الأفلام السنوي الثاني، المقرّر عقده من 5 إلى 11 نوفمبر 2023، مع حفل توزيع الجوائز الكبرى في 11 نوفمبر، في الحرم الجامعي للجامعة الأميركية الدولية في الكويت، ويقدم منصة لعشاق السينما والطلاب والمهنيين في الصناعة للتجمع والاحتفال بفن السينما.
وبناءً على نجاح الحدث الأول، يُعد مهرجان الأفلام السنوي الثاني للجامعة الأميركية الدولية حدثاً مثيراً ومليئاً بمجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك عروض الأفلام والمحاضرات المشوقة وورش العمل التفاعلية. ويهدف هذا الحدث إلى خلق بيئة حية تُعزّز الإبداع والتعاون داخل صناعة السينما.
وانضمت سينسكيب إلى الجهود المبذولة من قبل AIU كشريك استراتيجي، مساعد في تعزيز نطاق وتأثير المهرجان. ستُسهم خبرتهم ودعمهم بشكل كبير في نجاح حدث هذا العام.
بالإضافة إلى سينسكيب، تفتخر AIU بالشراكة مع العديد من الرعاة المتميزين. حيث ساهمت كل من شركة محلات دبنهامز وبنك وياي ومجموعة علي الغانم بسخاء في دعم المهرجان، مما يدل على التزامهم بتعزيز الثقافة والفنون داخل الكويت وخارجها.
حظي مهرجان الأفلام هذا العام برد فعل هائل من صناع الأفلام في جميع أنحاء العالم، حيث تم تقديم أكثر من 3000 فيلم من أكثر من 114 دولة.
وكانت عملية الاختيار احترافية وصارمة، مما سيؤدي إلى عرض أكثر من 40 فيلماً متميزاً ومتنوعًا خلال الأسبوع، مما يعد بأنها ستأسر الجماهير وتثير حوارات هادفة.
ويُعد المهرجان ليس مجرد منصة لعرض المواهب الاستثنائية فقط، بل أيضاً فرصة للمهنيين في صناعة الأفلام والطلاب وعشاق السينما للتواصل وتبادل الأفكار. كما يُعتبر المهرجان لدى AIU فرصة لا تُنسى لتوحيد المجتمع الإبداعي والاحتفال بفن صناعة الأفلام.
ودعت الجامعة المهتمين بالفن السابع إلى الانضمام إليها في حرم AIU في الكويت لتجربة سينمائية استثنائية، من 5 نوفمبر إلى 11 نوفمبر، وإلى زيارة الموقع الرسمي للمهرجان www.aiu.edu.kw، أو متابعة AIU على وسائل التواصل الاجتماعي @aiu_kw، لاحتفال سينمائي يَعد بأن يكون أكبر وأكثر إلهاماً من أيّ وقت مضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock