التطبيقي

د. الصيرفي: مبادرة وزارة الشباب تنهض بالمهارات الفكرية للمهندسين لتحقيق الحلم

f47

وزارة الدولة لشؤون الشباب ترعى مشاريع التخرج لطلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول

أعرب مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت الدكتور عمار الصيرفي عن وافر الشكر وعظيم الامتنان لاهتمام وزارة الدولة لشؤون الشباب ورعايتها لمشاريع التخرج لطلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، مؤكداً على أهمية دور وزارة الشباب لدعمها أبنائها الشباب من المهندسين والمهندسات باعتبارهم عماد الوطن وأمل المستقبل، وأنه من أولويات الوزارة دعم المبادرات الشبابية والسعي بتنفيذها لتساهم مشاريعهم في دعم اقتصاد بلدنا الحبيب.

ولفت د. الصيرفي إلى أن الوزارة تحرص على تشجيع الشباب على استثمار الأفكار الابداعية لما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع والاستفادة من مشاريعهم لتطبق على أرض الواقع كما أن المهندسين لديهم الكثير من الأفكار يتم عرضها خلال معرض التصميم الهندسي.

وأوضح الصيرفي أن معرض التصميم الهندسي الثامن والعشرين سيقام تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر حمد العيسى خلال الفترة من 19-20/5/2015 بفندق كراون بلازا – قاعة البركة وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمشاريع التصميم الهندسي، مبيناً أن الدور الذي تقوم به المؤسسة هو دعمها المتواصل لإبراز الشباب المبدع واستثمار قدرات المتميزين.

وتقدم الدكتور عمار الصيرفي بالشكر الجزيل لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، ووكيلة وزارة الشباب الشيخة الزين الصباح، والوكيل المساعد لقطاع المشاريع الشبابية شفيق السيد عمر وذلك لمساعدتهم على تمكين المهندسين الشباب من تحقيق طموحاتهم من خلال تقديم الدعم المادى والمعنوي والرعاية لمشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة والبترول.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock