التطبيقي

«التطبيقي»: فتح باب التسجيل لانتخابات اتحاد طلبة الأحد المقبل

د. عبدالكريم العريعر: الهيئة أتمت كافة الاستعدادات اللازمة لانتخابات اتحاد الطلبة

أكاديميا |التعليم التطبيقي – متابعة

أعلن عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور عبدالكريم العريعر عن فتح باب التسجيل للترشح لانتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يوم الأحد المقبل وحتى يوم الخميس.
وقال العريعر في تصريح صحافي: إنه قد تمت مناقشة آلية العمل أثناء عملية الانتخابات، لافتاً إلى وجود تعاون وتنسيق كبير بين الإدارات المعنية لإنجاح العملية الانتخابية والخروج بالعرس الديموقراطي بشكل يعبر عن المكانة الأكاديمية للهيئة، موضحاً بأن عمادة شؤون الطلبة قد أتمت كافة الاستعدادات اللازمة لانتخابات اتحاد الطلبة للعام الدراسي 2023/2024 حيث بلغ عدد اللجان 13 لجنة رئيسة موزعة على جميع كليات ومعاهد الهيئة.
وأشار العريعر بأن الهيئة تثق وتقدر لطلبتها تفاعلهم خلال العملية الانتخابية وتصرفهم كأشخاص مسؤولين وطلبة على مستوى عالي من الوعي والتحضر مؤكداً بأنهم سيتفاعلون بشكل إيجابي بما يعكس الوجه المشرق لأبناء الهيئة، محذراً في الوقت نفسه من أي تجاوز للأطر المحددة للعملية الانتخابية من خلال شعارات التعصب والقبلية والتحزب، مؤكداً بأن العمادة ستواجه وتتصدى لأي أعمال من شأنها أن تخل في سير العملية الانتخابية من خلال تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لها ومنها لائحة السلوك الطلابي، متمنياً التوفيق للطلبة المشاركين بالانتخابات المقبلة، متقدماً بالشكر لجميع القطاعات العاملة على إنجاح هذه الانتخابات.
من جهته قال مساعد العميد للأنشطة والشئون الطلابية أ. د. عبدالمجيد الموسوي انه تقرر فتح باب التسجيل لانتخابات الاتحاد أمام القوائم الطلابية والطلبة وذلك من يوم الأحد 8 أكتوبر وحتى الخميس 12 أكتوبر، في ديوان عام الهيئة بالشويخ _ الاجنحة الخارجية (عمادة شؤون الطلبة) الدور الأول للبنين والبنات، لافتاً إلى أنه تم تخصيص مكان خاص للبنين وآخر للبنات منفصلين للتسجيل.
وأشار د. الموسوي إلى أن اللجان المشرفة على الانتخابات أتمت استعداداتها على أكمل وجه لتنظيم العرس الديموقراطي واليوم الانتخابي بشكل حضاري ومنظم يليق بالتطبيقي كمؤسسة أكاديمية عريقة، مثمناً جهود الإدارات الأخرى المشاركة في العملية الانتخابية، ومتمنياً التوفيق لجميع المشاركين النجاح والتوفيق.
ومن جانبه قال رئيس قسم شؤون اتحاد الطلبة والجمعيات العلمية بالعمادة وعضو اللجنة المشرفة على الانتخابات د. محمد الرشيدي أن شروط الترشح للانتخابات أن يكون الطالب مقيدا في التطبيقي وحاصلاً على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها، وضرورة احضار الجدول الدراسي عن الفصل الدراسي الأول، وصورة البطاقة المدنية والهوية الطلابية للتسجيل، كما شدد على المرشحين من القوائم أن يكون لديه تفويض من الطلبة بالقائمة الطلابية للانتخابات، متمنياً التوفيق والسداد لكل المشاركين في هذا العرس الديموقراطي للخروج به في صورة مشرفة، مهيباً بالطلبة التحلي بالروح الأخوية والتعاون لما فيه مصلحة للجميع وللتطبيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock