التطبيقي

“الدراسات التكنولوجية” تشارك في تنظيم “مؤتمر تطبيقات الحاسوب والحلول التكنولوجية”

•في أكتوبر المقبل وبحرم جامعة الخلبج للعلوم والتكنولوجيا


تفعيلاً لاتفاقية الشراكة الموقعة بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بكلية الدراسات التكنولوجية وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ممثلة بمركز الرياضيات التطبيقية والمعلومات الحيوية ، اجتمعت الهيئة التنظيمية للمؤتمر الثاني لتطبيقات الحاسوب والحلول التكنولوجية 2023 والمزمع إقامته خلال الفترة من 30-29 أكتوبر المقبل في حرم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا برعاية من معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات- فرع الكويت.

خلال الاجتماع تم مناقشة المحاور الهامة المتعلقة بتنظيم المؤتمر وعدد الأوراق العلمية المشاركة التي تم تقديمها حيث بلغ عددها 54 ورقة علمية لباحثين من القطاعين الأكاديمي والفني ومن عدة دول مختلفة ، ويشارك في فعاليات المؤتمر متحدثين من جامعة الملك فهد في المملكة العربية السعودية والرئيس التنفيذي لشركة Inovatian Inc. في دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب اختراع WiFi ومن الولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول أخرى.

حضر الاجتماع من جانب هيئة التطبيقي رئيس قسم تكنولوجيا الهندسة الإلكترونية في كلية الدراسات التكنولوجية د. فداء الشهوان ومن جانب جامعة الخليج كلاً من رئيس مكتب الدراسات العليا والأبحاث بالجامعة د. كمال الدين دنغل ورئيس مركز الرياضيات التطبيقية والبيولوجيا المعلوماتية د. إسراء عمران ومدير إدارة تقنية المعلومات بالجامعة د. طاهر علي و منسق المؤتمر أ.عائشة عريقات وعضو لجنة IEEE د. علي الفيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock