التطبيقي

انطلاق الدراسة في الفرع الجديد لكلية التربية الأساسية (بنات) بمنطقة الفحيحيل

د. حسن الفجام: توفير كل الإمكانات لتلبية احتياجات الطلبة وخدمة العملية التعليمية

أكاديميا| التطبيقي – متابعة

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن محمد الفجام أبناءه الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣ م.
وأفاد في تصريح له أن إدارة الهيئة تعمل جاهدة لتوفير كل السبل والإمكانات التي يحتاجها الطلاب خلال فترة الدراسة موضحًا أن هذا العام يشهد بدء الدراسة في تخصصات جديدة ومستحدثة تلبي احتياجات سوق العمل في المجالات الصحية والتجارية والهندسية والإدارية، كما يشهد افتتاح فرع كلية التربية الأساسية (بنات) بمنطقة فحيحيل والذي سيساهم في خفض حدة الازدحام المروري والقرب من المناطق السكنية الخاصة بالطالبات مما يسهل وصولهن بأقل وقت لمقر الدراسة.
وأكد حرص إدارة الهيئة على تقديم كل الدعم للمشاريع التي تخدم العملية التعليمية وتساهم في تنميتها وتطويرها سواء كانت إنشائية أو تعليمية أو تنموية تخدم رؤية دولة الكويت لرفع مستوى التعليم وثقافة المجتمع.
وأهاب الفجام أبناءه الطلبة بضرورة الالتزام باللوائح والضوابط التعليمية الخاصة بالحضور والاختبارات وفق كل محاضرة وتدريب، والحرص على التواصل الدائم مع الأساتذة ليكونوا قادرين على تحقيق التحصيل العلمي المطلوب، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock