التطبيقي

رابطة أعضاء هيئة التدريب تلتقي مدير عام الهيئة د.حسن الفجام في اللقاء الدوري

التقت رابطة أعضاء هيئة التدريب مدير عام الهيئة د.حسن الفجام وذلك من خلال اللقاء الدوري الذي يتم بداية كل موسم تدريبي

و رحَّب المدير العام بالرابطة وأعضاء الرابطة وتوجّه له د.محمد البريوج بالشكر على حُسن الاستقبال والدعوه وحسن الضيافة وهذه ليست بغريبة على د.حسن الفجام في كل عام تدريبي .

كما تناول اللقاء العديد من القضايا التي تهم القطاع والمُدربين بشكل خاص .
وشكر د . البريوج  مجلس الادارة والمدير العام د . حسن الفجام على موافقتهم على أن تكون الساعات الزائدة عن النصاب بحيث تكون أول ثلاث ساعات 3000 دينار التي تمت الموافقة عليها من قبل مجلس الأدارة وطالبت الرابطة بـ 3000 دينار أخرى لثلاث ساعات الإضافية غير الأولى لتكون الاجمالي 6000 دينار للست ساعات .

ومن جانب آخر طالبت الرابطة بمناقشة المسميات ( الماجستير والدكتوراه ) التي تم طرحها من قبل ،وقد وعد المدير العام بإيجاد حل لها قريباً.

وبالإضافة إلى المكاتب النوعية في معاهد الهيئة والذي تمَّ الإتفاق على تشكيل لجنة لحل هذا الموضوع في أسرع وقت.

كما طرحت الرابطة البدل النقدي لبيع الإجازات لأعضاء هيئة التدريب وحل الموضوع بأسرع وقت ممكن وقد وعد المدير العام بأن يكون هناك حل قريب بإذن الله.

كما طرحت الرابطة موضوع الورش وإعادة تقييمها حسب الخطورة بالإضافة إلى تجديد الآلات والمعدات في القطاع بشكل عام لجميع معاهد الهيئة.

ومن جانب آخر طالبت الرابطة بتثبيت بدل سكن ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية لتثبيت هذا البدل إما عن طريق تغيير مسماه بأي طريقة تسمح لهم بالإستفادة من هذا البدل حتى بعد استلام المنزل.

وختاماً أشاد مدير عام الهيئة د.حسن الفجام في جهوزية المعاهد من خلال الجولة التي قام بها الأسبوع الفائت من خلال جهوزية وتنظيم القاعات التدريبية وقاعات المحاظرات بشكل خاص وبجهود أعضاء هيئة التدريب بشكل خاص ، كما توجه د.محمد البريوج بالشكر للدكتور حسن الفجام لحسن استقباله ولاستماعه لمطالب الرابطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock