جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية حققت إنجازاً طلابياً في مؤتمر«تمكين كليات إدارة الأعمال» في إمارة دبي

أكاديميا | جامعة الكويت

شارك الطالب غازي المطيري من قسم نظم المعلومات وإدارة العمليات بكلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت في مؤتمر «تمكين كليات إدارة الأعمال باستخدام التحول الرقمي» المقام خلال الفترة 6-5 سبتمبر 2023 في إمارة دبي – بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن إنجاز جديد يضاف إلى قائمة إنجازات كلية العلوم الإدارية.
في هذا الصدد عبّر الطالب المشارك غازي المطيري من قسم نظم المعلومات وإدارة العمليات ورئيس نادي ال ISOM عن سعادته باختياره وقبوله للمشاركة مع الوفد الأمريكي في مؤتمر تطوير كليات إدارة الأعمال من خلال التحول الرقمي؛ لتكون مشاركته هي المشاركة الطلابية الوحيدة ضمن الوفود المشاركة من مختلف الجامعات من مختلف الدول، متأملاً أن تسهم مشاركته في إبراز اسم جامعة الكويت وكلية العلوم الإدارية تحديداً في المحافل الدولية.
وأضاف المطيري أنّ المؤتمر طرح مواضيع مهمة تتعلق بكيفية تطوير كليات إدارة الأعمال باستخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وتوظيفها في تحسين جودة التعليم وتطويره بشكل تفاعلي وتكاملي بالمقررات الدراسية، علاوةً على مناقشة أهمية استخدام التكنولوجيا في تحليل البيانات واتخاذ القرارات الإدارية لاتخاذ قرارات أكثر دقة، مؤكدًا أنّ استخدام ودعم الرقمنة والابتكار عامل أساسي في العملية التعليمية، وأنّ هذه الأفكار والتقنيات سيكون لها تأثير كبير على المسيرة الدراسية.
وبدوره أعرب عميد كلية العلوم الإدارية بالتكليف أ. د. عادل الوقيان عن سعادته بمشاركة الطالب المتميز غازي المطيري في مؤتمر «تمكين كليات إدارة الأعمال باستخدام التحول الرقمي» في إمارة دبي وتمثيله لكلية العلوم الإدارية بشكل مشرف، منوهاً بأنّ المشاركات الطلابية المتميزة هي بمثابة تكريم لكلية العلوم الإدارية وشهادة بجودة مخرجاتها في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock