جامعة الكويت

د. علي حاجيه  :مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تدعم الابداع والابتكار في الهندسة

 

 

  • * مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تهدف الى دعم الموهوبين والمتميزين من المهندسين.
  • * المؤسسة تحول المعرفة الى ابتكارات وتشجع تطوير قدرات طلبة مشاريع التخرج.

 

أفاد د. علي طالب حاجيه مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة و البترول بجامعة الكويت أن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تهتم بمشاريع التخرج لأنها تعلم جيدا أن المهندسين الخريجين هم قادة المستقبل وقال أن معرض التصميم الهندسي يدعم من قبل المؤسسة التي تشجع العطاء العلمي في الكويت والوطن العربي ومجتذباً اهتماماً كبيراً من ممثلي الشركات المحلية والمؤسسات الحكومية والمنظمات الاكاديمية، بما في ذلك شركات النفط للرؤية والاطلاع على المشاريع العلمية في اقسام الكلية السبعة وهي الهندسة الكهربائية والمدنية والكيميائية وهندسة والبترول والكمبيوتر والهندسة الصناعية والميكانيكية، كما أن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تقوم بدعم مشاريع التصميم الهندسي والدور الذي تقوم به المؤسسة هو الدعم المتواصل لإبراز الشباب المبدع واستثمار قدرات المتميزين.

و يشارك في هذا المعرض عدد  80 مشروع و 320 طالب وطالبه وذلك العدد من المشاريع ستتيح له الفرصة خلال المعرض بعرض افكارهم على الجهات المختصة بتبني المشاريع.

وأعلن د. حاجيه أن انعقاد معرض التصميم الهندسي (31) يومي الأربعاء والخميس الموافقي18- و 19 يناير 2017، بقاعة البركة بفندق كراون بلازا، بهدف دفع الطالب إلى تطبيق جزء مما اكتسبه خلال دراسته السابقة على شكل مشروع تخرج يحمل أفكار وإبداعات تطور قدرته على التفكير الابتكاري ،كما انه يعد الطالب للقيادة المستقبلية في مختلف مجالات التخصص.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock