جامعة الكويت

مدير  الجامعة  تفقد الكليات للاطمئنان على جهوزيتها

الظفيري: جامعة الكويت مستعدة لاستقبال العام الدراسي الجديد

أكاديميا | جامعة الكويت

قام مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فايز منشر الظفيري بجولة تفقدية لعدد من الكليات والتي بدأت من كلية الهندسة والبترول وكلية العلوم وكلية العلوم الحياتية وكلية الصحة العامة، وذلك للاطلاع على مدى جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2023، وتذليل كافة الصعوبات أمام احتياجات الطلبة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية وجميع مرتادي الجامعة.
وبدأت الجولة التفقدية في كلية الهندسة والبترول، وكان في استقباله القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول الأستاذ الدكتور خالد الهزاع والقائم بأعمال مساعد العميد للاستشارات والتدريب الدكتور عبدالله العجمي؛ حيث تفقد مسرح الكلية والقاعات الدراسية والمختبرات للاطلاع على مدى جهوزيتها لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد.
وتوجه إلى كلية العلوم وكان في استقباله القائم بأعمال عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد بن سبت ومساعد العميد للتخطيط والاستشارات والتدريب الدكتور فارس العازمي والقائم بأعمال مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا الأستاذة الدكتورة سوزان بستان، وتضمنت الجولة القاعات الدراسية ومكتب التوجيه والإرشاد للتأكد من سير العمل.
تلتها كلية العلوم الحياتية، وكان في استقباله القائم بأعمال عميد الكلية الدكتور نواف الهاجري والمدير الإداري صالح المسلم والعمداء المساعدون ورؤساء الأقسام، حيث تفقّد مرافق الكلية وقسم الأنشطة الطلابية، إضافة إلى القاعات الدراسية والمختبرات.
واختتم الظفيري جولته التفقدية في كلية الصحة العامة وكان في استقباله القائم بأعمال عميد الكلية الأستاذة الدكتورة علياء الموسى، وتفقد خلال جولته القاعات الدراسية والمختبرات.
وذكر الظفيري أنّ مدينة صباح السالم الجامعية- الشدادية على أتم الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، والذي يضم أكبر عدد من التجمع الطلابي حيث تستقبل جامعة الكويت 31 ألف طالب جامعي هذا العام، لافتًا أنّ هذه الاستعدادات تؤدي إلى بيئة تعليمية وتربوية هادفة لطلبة جامعة الكويت، مختتمًا حديثه بشكر جميع الجهات المساهمة في تسهيل حركة المرور للدخول والخروج من مدينة صباح السالم الجامعية بطريقة انسيابية وتطبيق لوائح الأمن والسلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock