جامعة الكويت

الكندري: الأربعاء الجولة قبل النهائية للبطولة الأولى لمناظرات لمؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية

امل الكندريامل الكندري

أعلنت رئيسة اللجنة الإعلامية للبطولة الأولى لمناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية للعام الجامعي 2014/2015 أمل الكندري عن تأهل فريق جامعة الكويت (طالبات)، وفريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (طلاب) وفريق الجامعة الأمريكية (طلاب) وفريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب (طالبات) إلى الجولة ما قبل النهائي لدوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي والتي ستقام في تمام الساعة 12 من ظهر يوم الأربعاء الموافق 15 أبريل 2015 بمبنى عمادة شئون الطلبة رقم 21 – الحرم الجامعي الشويخ.

وأوضحت الكندري أن منافسات الجولة قبل النهائي سوف يتقابل فيها كل من فريق جامعة الكويت (طالبات) مع فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (طلاب)، وفريق الجامعة الأمريكية (طلاب) مع فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب (طالبات).

وأضافت الكندري بأن الجولة الأولى من البطولة تميزت بالحماس بين جميع الفرق المشاركة من خلال تقارب المستويات بين جميع الطلبة المشاركين.

وبينت الكندري أن هذه البطولة الأولى باللغة الانجليزية كان الهدف منها إعطاء الطلبة المشاركين المزيد من المساحات لتقديم ما لديهم من مهارات بمختلف اللغات، مشيدة بجميع الجهود التي عملت لانجاح النسخة الأولى باللغة الانجليزية، متمنية التوفيق والنجاح للفرق المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock