طلبتنا في الخارج

الفهد: اتحاد استراليا يقيم “كويت التفاؤل” تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء‎

14420151133

صرح رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر السنوي الثاني للأتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا فهد الفهد على أن الإتحاد سيقيم مؤتمر “كويت التفاؤل” تحت رعاية كريمة من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح. متمثلاً في طموح طلبة الكويت الدارسين في استراليا في نشر سمة التفاؤل أمام كل ما يعيق حياة الطالب الأكاديمية.

من جانبه أعلن الفهد بأن المؤتمر يحمل الكثير من الندوات والفعاليات والفقرات الثقافية والترفيهية لطلبة استراليا، أبرزها ندوة اقتصادية يقيمها الدكتور سعد البراك، ندوة دينية يقيمها الشيخ مشاري الخراز، ندوة خاصة للطالبات، ندوة رياضية يقيمها اللاعب السابق حمد الطيار، كما يتضمن المؤتمر فقرة كوميدية يقيمها جاسم المهنا وأمسية شعرية يُحيها الشاعر سعد بن هندي و الشاعر مطلق الجبعاء.

وأكد الفهد على أنه تم دعوة العديد من الشخصيات المرموقة لحضور افتتاح المؤتمر ومساندة طلبة استراليا الذين لطالما انتظروا هذه اللحظة لإقامة مؤتمر بهذا الحجم آملين في ذلك بأن يجتمع طلبة وطالبات الكويت الدارسين في استراليا تحت سقف واحد مجسدين الروح الوطنية الكويتية ليكونوا خير سفير لبلدنا الحبيب.

من جانب آخر أكد الفهد على أن الإتحاد الوطني لطلبة الكويت الوطني – فرع استراليا مازال يتطلع إلى مراعاة وزارة التعليم العالي لطلبة الكويت الدارسين في استراليا لما يعانونه من نظام دراسي راقي و مختلف عن النظم المطبقة في الكويت. متمنياً من المسؤولين في الوزارة إلى الإلتفات لأبنائهم في استراليا و زيارتهم على أقل تقدير مثل ما يقومون به من زيارات دورية إلى كل دول الإبتعاث ما عدا استراليا!

وختم الفهد بالشكر والإمتنان لسمو رئيس مجلس الوزراء على رعايته الكريمة لمؤتمر “كويت التفاؤل” . كما يشكر كلاً من السيد رولاند جبور الرئيس الوطني لغرفة التجارة و الصناعة الاسترالية العربية على الرعاية الذهبية , و شكر لكل من بنك الكويت التجاري على الرعاية البرونزية و وزارة الدولة لشؤون الشباب على الرعاية الإستراتيجة, و أبناء المرحوم عبدالمحسن محمد الموسى على دعم الجوائز لفعاليات المؤتمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock