جامعة الكويت

معرض ( مجلس الامة مسيرة الحياة الديموقراطية ) بالعلوم الاجتماعية

1342015310

كتبت: نورا الزيد

بحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية ا.د عبدالرضا أسيري و امين عام مجلس الامة السيد علام الكندري اقامت ادارة المراسم و العلاقات العامة بمجلس الامة معرض ( مجلس الامة مسيرة الحياة الديموقراطية ) و ذلك ببهو كلية العلوم الاجتماعية و الذي سيستمر على مدى يومين 13-14 ابريل الجاري .

و بهذه المناسبة قال عميد الكلية ا.د عبدالرضا أسيري ان كلية العلوم الاجتماعية فخورة باستضافة معرض لمجلس الامة و الذي يعرض انجازات المجلس مبينا ان الكويت فخورة بوجود هذه المؤسسة التمثيلية الشعبية التي يتجاوز عمرها النصف قرن و التي اخذت بعدا و مصداقية على المستوى المحلي و الخليجي و العربي و الدولي .

و شكر اسيري مجلس الامة و القائمين عليه و الامين العام السيد علام الكندري و العاملين معه على جهودهم و لإتاحتهم الفرصة للكلية لتكون جزء من هذا النشاط.

و اكد اسيري ان اقامة هذا المعرض هو جزء من رسالة الكلية و هي تعريف ابناؤنا بهذه المؤسسة التمثيلية و التي نفخر بها جميعنا و التي اصبحت ركنا اساسيا من حياتنا السياسية و الاجتماعية و العامة .

من جانبه قال الامين العام لمجلس الامة السيد علام الكندري ان هذا المعرض يأتي استكمالا لمسيرة الامانة العامة بمجلس الامة لتعريف مؤسسات المجتمع المدني بمسيرة الديموقراطية بالكويت منذ الستنينات و التي تميزت بها الكويت و تميز بها رجالات الكويت في ذلك الوقت.

و اضاف الكندري انه من انشطة الامانة العامة زيارة المدراس و الجامعات و استقبال الطلبة بمقر الامانة و بالاخص خلال ايام انعقاد الجلسات و هذا العمل مهم لدى الامانة العامة و هو نشر الوعي الثقافي و البرلماني في المجتمع الكويتي .

وسجل السيد علام الكندري شكره و تقديره لجامعة الكويت و عمادة كلية العلوم الاجتماعية على التعاون و التنسيق الكبير موضحا انه سيكون هنالك تعاون اكبر بالمستقبل بين الامانة و الجامعة و ان الامانة العامة ستسخر مركز التدريب لديها لخدمة طلبة جامعة الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock