جامعة الكويت

بالصور .. مدير جامعة الكويت اطلع على استعدادات الكليات في “كيفان”

 

 

  • جولة تفقدية شملت كلية الشريعة وكلية التربية برفقة الأمين العام

 

 

قام مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري بجولة تفقدية في الحرم الجامعي في كيفان للإطلاع على استعدادات الكليات للعام الدراسي الجديد 2016-2017، رافقه فيها أمين عام جامعة الكويت الدكتور محمد الفارس شملت كلية الشريعة والدراسات الاسلامية وكلية التربية وذلك صباح أمس الأحد.

 

وكان في استقبال أ.د. الأنصاري في كلية الشريعة عميد الكلية الأستاذ الدكتور فهد سعد الرشيدي والعمداء المساعدين بالكلية وعدد من مسئولي الكلية والموظفين، كما كان في استقباله في كلية التربية عميد الكلية الأستاذ الدكتور بدر العمر والعمداء المساعدين والمسئولين.

 

وجال مدير الجامعة على الفصول الدراسية والمختبرات والقاعات المختلفة فضلا عن زيارة مكتب التوجيه والإرشاد في كل كلية للإطلاع عن قرب على عملية التسجيل والتأكد من استكمال الجداول الدراسية الخاصة بالطلبة، والتعرف على المشكلات التي تواجههم لحلها.

 

وعقب الجولة قال مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري “اطلعنا على استعدادات الكليات من ناحية استقبال الطلبة والتحضيرات التي عادة ما تسبق كل عام دراسي جديد، كما حرصنا على زيارة مكاتب العمداء المساعدين للشؤون الطلابية للتأكد من استكمال الجداول الدراسية، وأسجل شكري وامتناني لجميع عمداء الكليات والعمداء المساعدين للشؤون الطلابية و رؤساء الأقسام العلمية وجميع العاملين بمكاتب التسجيل والتوجيه والإرشاد الذين بذلوا جهودا كبيرة لخدمة الطلاب والطالبات وتسهيل أمور التسجيل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock