قسم السلايدشوجامعة الكويت

الجامعة فتحت المجال للفصول الافتراضية بنظام «بلاك بورد» تماشياً مع تعليق الدراسة

عدد من أساتذتها يستمرون بشرح محاضراتهم أون لاين

استشعاراً بالمسؤولية الأكاديمية في الحفاظ على مستوى الطلبة، بعد قرار مجلس الوزراء بشأن تعليق الدراسة في الجامعات والمعاهد، أعلن عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت استمرارهم في تقديم شرح مقررهم الدراسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أون لاين.
وأرسلت الجامعة بريداً إلكترونياً لأعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية المساندة حول استخدام خاصية الفصول الافتراضية بنظام “بلاك بورد”، مبينة أنه “في ظل الظروف التي تمر بها الكويت، والإجراءات المتعلقة بقرار تعطيل الدراسة، فإنه يسر مركز التعليم الإلكتروني تقديم خدماته من خلال تشغيل خاصية الفصول الافتراضية، وتدريب أعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية المساندة والطلبة على استخدامها، من خلال نظام بلاك بورد”.

من جهته، أعلن مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول د. دعيج الركيبي، أنه “تماشيا مع القرار، وللمصلحة الوطنية بقرار تعليق الدراسة في الجامعة لمدة أسبوعين، سيكون شرح محاضراتي عن طريق قناة (يوتيوب) خلال الأوقات المعتادة يومي الاثنين والأربعاء، للحفاظ على نفس وتيرة العمل والتركيز لطلبة الهندسة”.
بدوره، قال أستاذ الأنثروبولوجيا بقسم الاجتماع والخدمة الاجتماعية في كلية العلوم الاجتماعية د. علي الزعبي، إن “التواصل مع الطلبة سهل، حيث قمت بعمل مجموعات، وأرسلت لهم شرحاً للنقاط المطلوبة بالمقرر خلال الأسبوعين المقبلين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock