جامعة الكويت

نادي النخبة .. يتميز بمؤتمره (التعليم رؤية وطن)

roua2med

كتب | رقية أحمد المرشد

اقام نادي النخبة النادي المهني الطلابي بجامعة الكويت في كلية التربية مؤتمره الثالث بعنوان (التعليم رؤية وطن) تحت رعاية عميد كلية التربية ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس بالتعاون مع مكتب العميد المساعد للاستشارات والابحاث والتدريب، وبإشراف كل من د.عبدالله الفيلكاوي ود. سالم الهاجري . وعلى مدى ٣ ايام وأكثر من ١٢ ساعة تدريبية على يد أفضل المدربين في الساحة التربوية.

واقام نادي النخبة على هامش المؤتمر ورش تدريبية تحت اشراف مدربين معتمدين، اقيم المؤتمر في يومي الاربعاء والخميس في مسرح صباح السالم بالخالدية وبحضور كل من ا.د نجاة المطوع ، د.معدي العجمي و د.فايز الظفيري.

افتتح اليوم الاول من المؤتمر بقصيدة ترحيبية من الطفلة المتالقة منى السعيدي وحاضر على المسرح كل من من د.احمد بوزبر، والمهندس عبدالله عيد العتيبي، اما في ختام اليوم الاول من المؤتمر قدم سفير نادي النخبة من قطر الاستاذ هابس آل حويل محاضره بعنوان “التعليم بين التطلعات والتحديات” وبعنوان ” تدريس رياض الاطفال برؤية مختلفة ” ابتدأت د.كوثر حبيب اولى فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر ثم حاضر ا.د حمود القشعان و ختمت فعاليات هذا اليوم بضحكات الجمهور مع الدكتور أيوب الأيوب بمحاضرة بعنوان ” التعلم المرح” ، وعلى هامش هذا المؤتمر اقام نادي النخبة الورش التدريبية تحت اشراف ١٤ مدرب معتمد واختتمت فعاليات “التعليم رؤية وطن ” بحصول المشاركين على شهادات معتمدة واكتسابهم خبرات متعدده ، و نال المؤتمر استحسان الكثير فكانت ردات الفعل ايجابية لدى الحضور والمشاركين.

 

roya1amed

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock