طلبتنا في الخارج

الفقعان: انتخابات فرع مصر الجمعة 10/4/2015

fg3aan

صرح عبد الله الفقعان نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشئون الفروع بأن الهيئة الإدارية لفرع مصر قامت بتحديد موعد انتخابات الفرع للعام النقابي 2015/2016 على مقاعد الهيئة الإدارية وذلك بالتنسيق مع الهيئة التنفيذية وفقاً لما قرره دستور الاتحاد.

وأوضح الفقعان أنه تحدد يوم الجمعة الموافق 10/4/2015 موعداً لانعقاد الجمعية العمومية للفرع وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً على أن يليها في نفس اليوم إجراء الانتخابات .

وبين الفقعان أن عملية تسجيل عضويات الجمعية العمومية وتسجيل المرشحين سوف تكون في الفترة من الخميس الموافق 2/4/2015 وحتى الاثنين الموافق 6/4/2015 وذلك بمقر فرع الاتحاد بجمهورية مصر العربية ( 17 شارع أبو الكرامات متفرع من شارع طنطا – العجوزة) ، من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة التاسعة مساء .

وأوضح الفقعان أن الهيئة التنفيذية استعدت للإشراف على الانتخابات حيث تم تشكيل لجنة من كوادر نقابية متميزة لتتولى إدارة الانتخابات بدءاً من تسجيل العضويات وتسجيل المرشحين وحتى تمام إجراءات الفرز وإعلان النتائج مروراً بمرحلة الاقتراع.

وأكد الفقعان على أن الهيئة التنفيذية تحرص على الخروج بالانتخابات بالشكل اللائق داعياً الجموع الطلابية الدارسة في جمهورية مصر العربية للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي واختيار ممثليهم ، ونبه إلى ضرورة أن يحرص الطلبة على تجديد إثبات الدراسة الخاص بهم سواء كان صادراً من الكلية أو الجامعة أو من المكتب الثقافي حيث يجب أن يكون ثابتاً فيه أن الطالب مقيداً للدراسة في العام الجامعي الحالي ، متمنياً لكافة القوائم المتنافسة التوفيق لما فيه خير ومصلحة الطلبة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock