طلبتنا في الخارج

السفارة التركية تطلق مسابقة «عيون تركيا» للتصوير

أعلنت السفارة التركية لدى البلاد مسابقة تصوير فوتوغرافي تحت عنوان «عيون تركيا»، مبينة أن المسابقة لتصوير الجمال الطبيعي والتراث الثقافي والثراء الاجتماعي لتركيا، من خلال عدسات الزوار من الكويت.
وأكدت السفارة، في بيان، أن الجائزة الأولى ستكون تذكرتين ذهاباً وإياباً من الكويت إلى إسطنبول، أما الجائزة الثانية والثالثة فهما عبارة عن رحلة ذهاب وعودة من الكويت إلى إسطنبول.

وأفادت بأنه سيتم تقديم جوائز الفائزين الثلاثة الأوائل خلال حفل استقبال السفارة باليوم الوطني في 29 أكتوبر، مضيفة أنه سيتم عرض أفضل 10 صور في موقع الاحتفال، كما ستتم مشاركة صور المتسابقين الأوائل على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالسفارة، وستكون هناك جوائز مفاجئة للصور المختارة.
وحددت 23 أكتوبر الجاري الموعد النهائي لإرسال الصور، مشيرة إلى الشروط العامة للمشاركة في المسابقة. وقالت: «يمكن للمشاركين الانضمام إلى المسابقة من خلال صور التقطوها بالألوان أو بالأبيض والأسود خلال السنوات الثلاث الماضية أثناء زيارتهم لتركيا، وسيتمكن المشاركون من تقديم صورة واحدة فقط في كل فئة من الفئات الأربع التالية: الطبيعة، والثقافة، والحياة، والناس».
ولفتت إلى أنه «باستثناء تعديلات التحرير البسيطة مثل الحدة والتباين والتشبع والاقتصاص، لن يتم قبول الصور التي تم إنشاؤها بالكامل باستخدام برامج الكمبيوتر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock