التطبيقي

الكندري: حضانة الأطفال بالتطبيقي باتت قاب قوسين أو أدنى

2632015250

باركت نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشئون الطالبات ياسمين الكندري لزميلاتها الطالبات المتزوجات بدء العمل الجاد لإنشاء الحضانة المرتقبة لأطفال الطالبات المتزوجات وموظفات الهيئة، مشيرة إلى أن وفدا من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل زار مواقع كليات ومعاهد الهيئة برفقة نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي يرافقهم وفدا من الإدارة الهندسية لتحديد المواقع التي ستنشأ فيها الحضانات.

وقالت الكندري أن الاتحاد ومنذ سنوات وهو يطالب بإنشاء تلك الحضانة لما فيه من مصلحة للطالبات من حيث توفير الجو الملائم الذي يساعد الطالبات على تحصيلهن العلمي، حيث يصعب على الطالبة المتزوجة ترك رضيعها بالمنزل لوقت طويل خلال تواجدها بالكلية أو المعهد، ولا شك أنها ستكون في حالة من عدم التركيز لانشغالها على رضيعها وهو بعيدا عنها، حيث تكون في حالة نفسية غير مستقرة وهي بعيدة عن طفلها مما يعيق تحصيلها العلمي، وهو الأمر الذي استشعره الاتحاد فبادر بالمطالبة بتلك الحضانة لتقر أعين الطالبات الأمهات وتمكينهن من رؤية أطفالهن فيما بين المحاضرات.

وأشارت الكندري إلى أن الاتحاد وبناء على تعليمات الهيئة طرح استبيانا بين الطالبات ممن لديهن أطفال من عمر سنتين لعمر ثلاث سنوات تمهيدا لتجهيز الحضانة، داعية زميلاتها الطالبات للمشاركة بالاستبيان عبر الرابط التالي https://docs.google.com/forms/d/1ndq_fh-X5JTfGVhPazPWwtGEr9GDi3qA4RN8DS7uUoM/viewform?c=0&w=1

وتقدمت الكندري بالشكر لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام د. أحمد الأثري، ونائبه للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي، وعميد النشاط والرعاية الطلابية د. خليفة بهبهاني لتجاوبهم مع مطلب الاتحاد وأخذه بمأخذ الجد، كما ثمنت لمدير الإدارة الهندسية م. محمد النصف جهوده وجهود كافة موظفي الإدارة لتعاونهم مع الاتحاد وما يبذلونه من جهود تصب في صالح الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock